زواج سوداناس

مساعد البشير: الجيش سيقف في وجه أعداء السودان



شارك الموضوع :

قال مساعد الرئيس السوداني اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي، إن القوات المسلحة ستظل على نهج الشهداء وتقف في وجه الذين يريدون النيل من وحدة السودان، وإنها ستعمل على بسط الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.
وأكد المهدي لدى مخاطبته حفل الإفطارالسنوي الذي نظمته الدفعة 39 من ضباط القوات المسلحة، على الدور الكبير الذي ظلت تقوم به القوات المسلحة السودانية في الذود عن حياض الوطن وترابه.

وأشار إلى التضحيات الجسام والكبيرة لمنسوبي القوات المسلحة، وحيا شهداء القوات المسلحة الذين لم يبخلوا بأرواحهم ودمائهم عزة وحماية لتراب الوطن.

وقال مساعد البشير إن الحوار الوطني الذي أعلنه الرئيس من شأنه حل قضايا الوطن، وتابع “إن عملية الحوار تحتاج إلى صبر وتنازل من الجميع”، داعياً إلى تناسي الخلافات وتجاوز مرارات الماضي للانطلاق بالسودان إلى الأمام.

ورحب ممثل الدفعة 39، العميد ربيع محمد عثمان بمساعد الرئيس، مشيراً إلى الدور البطولي للقوات المسلحة عبر تاريخها المجيد في الحافظ على مكتسبات الوطن والدفاع عنه.

ونبه إلى التضحيات الكبيرة والغالية التي بذلتها القوات المسلحة في سبيل أن ينعم السوان بالأمن والاستقرار.

وقامت الدفعة 39 بتكريم مساعد الرئيس اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي، كما تم خلال الاحتفال الرمضاني تكريم عدد من منسوبي القوات المسلحة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *