زواج سوداناس

أوهومويبهي يهنئ بالعيد ويتعهد بتعزيز السلام بدارفور



شارك الموضوع :

هنأ الممثل الخاص المشترك، للعملية المختلطة للاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة في دارفور، مارتن أوهومويبهي، السودان حكومة وشعباً بمناسبة عيد الفطر. وجدَّد تعهده بدعم تعزيز السلام وجهود المصالحة في دارفور إحلالاً السلام المستدام والاستقرار بالإقليم وفي السودان أجمع.
وأضاف أوهومويبهي، في تعميم صحفي تحصلت (الشروق) على نسخة منه، ” نيابة عن العملية المختلطة للاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة في دارفور (اليوناميد) “أودُّ أن أتقدم بأطيب التحيات والتمنيات للسودان حكومة وشعباً بمناسبة عيد الفطر المبارك”.

وقال إن عيد الفطر هو زمن الحب والمثابرة والعطف والمغفرة والتسامح وهذه الصفات هي جوهر الإسلام. العيد هو وقت الفرح والاحتفال وإصلاح ذات البين مع جميع الجيران والأقارب والأصدقاء وحلّ الخلافات.

وأبدى أوهومويبهي آمله في استفادة الجميع من المناسبة السعيدة لتجديد أواصر القربى وإشاعة السلام وإظهار التسامح والمحبة فيما بيننا.

وتابع قائلاً “أودُّ أن أؤكد مجدداً التزام اليوناميد الثابت ببذل كلّ جهدِ ممكن وفق قدراتها ومواردها المتاحة، فضلاً عن تعهدي الشخصي بتكثيف نشاطاتي الجارية في دعم تعزيز السلام وجهود المصالحة بدارفور في إطار الجهود الرامية لإحلال السلام المستدام والاستقرار بالإقليم والسودان أجمع”.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *