رياضية

الهلال يكتسح الوادي نيالا بثمانية أهداف دون رد وديا


حقق فريق الكرة الأول بنادي الهلال، فوزا كبيرا على حساب الوادي نيالا، بثمانية أهداف دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع الطرفين على ملعب استاد الهلال عشية اليوم الإثنين، في ثالث تجارب الأزرق الاعدادية تأهبا لإستحقاقات القسم الثاني من الموسم التنافسي..
بكر مدثر كاريكا بهدف السبق، بعد ان تسلم تمريرة محسنة داخل الصندوق من عزيز شيبولا في الدقيقة (30)، وارتكب الوادي نيالا مخالفة مع عزيز شيبولاعلى مشارف منطقة الجزاء نفذها أطهر الطاهر، الذي سدد كرة قوية فشلت محاولات الحارس في السيطرة عليها معلنا الهدف الثاني الذي خلص عليه الشوط الأول.
ومع انطلاقة الحصة الثانية دفع الروماني ايلي بلاتشي المدير الفني للهلال بـ(9) عناصر هم: يونس الطيب، عماد الصيني، الطاهر الحاج، عبد اللطيف بوي، شرف الدين شيبوب، وليد علاء الدين، صهيب الثعلب، وليد الشعلة وولاء الدين، فيما سحب كل من: ماكسيم فودجو، أطهر الطاهر، معاوية فداسي، نصر الدين الشغيل، نزار حامد، محمد أحمد بشير بشة، عزيز شيبولا، مدثر كاريكا وادوارد سادومبا.
وتحسن اداء الازرق بشكل كبير مع التبديلات التي قام بها الطاقم الفني، وأحرز ولاء الدين موسى الهدف الثالث من كرة مرتدة من الدفاع سددها بقوة في الدقيقة (60)، وأضاف وليد الشعلة الهدف الرابع من تبادل للكرة مع صهيب الثعلب، قبل ان يسدد يمين الحارس في الدقيقة (66)، ونال صهيب الثعلب الهدف الخامس، في الدقيقة (79) من هجمة مرتدة، حيث تسلم الكرة في منتصف الملعب وتوغل بها قبل ان يسكنها الشباك.
وتلقى ولاء الدين موسى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء من شيبوب في الدقيقة (83) سددها بقوة أحرز منها الهدف السادس، وعاد ولاء الدين في الدقيقة (86) واستفاد من الكرة المرتدة من حارس الوادي ليخطف منها الهدف السابع، واختتم مهرجان الأهداف الدولي عبد اللطيف بوي، في الدقيقة (89) من تمريرة مثالية تلقاها من صهيب الثعلب تابعها بقوة يمين حارس المرمى، انتهت عليه المواجهة.
ودفع الروماني ايلي بلاتشي، مع بداية المباراة بتشكيل تكون من: ماكسيم فودجو في حراسة المرمى، أتير توماس، أبوعاقلة عبد الله، أطهر الطاهر، معاوية فداسي، نصر الدين الشغيل، نزار حامد، محمد أحمد بشير بشة، عزيز شيبولا، مدثر كاريكا وادوارد سادومبا.
وتابع المباراة اللواء عصام كرار، أمين مال نادي الهلال، والأستاذ محمود عبد الكريم نائب أمين المال.

صفحة الهلال