زواج سوداناس

وفد حزب التحرير والعدالة يحث الاوربيين علي دعم خارطة الطريق



شارك الموضوع :

اختتم وفد حزب التحرير و العدالة برئاسة بحر ادريس ابو قردة ، وزير الصحة جولة أوروبية شملت ألمانيا ، السويد ، النرويج عقد خلالها لقاءات مع مسئولين رسميين وقادة احزاب سياسية وجمعيات خيرية و مراكز بحوث .

وقال الامين العام للحزب وزير الدولة بالتعاون الدولي وعضو الوفد، عثمان واش في تصريح لوكالة السودان للانباء ان الوفد حث المسئولين الاوربيين علي دعم خارطة الطريق التي وقعت عليها حكومة السودان.

واشار الي ان وفد التحرير والعدالة شرح خلال الزيارة الأوضاع في السودان عامة ودارفور خاصة ما بعد الاستفتاء و انتهاء اجل السلطة الإقليمية .

واوضح ان المحادثات تطرقت الي مجمل الأوضاع في السودان و مستقبل الوساطة الافريقية وابان ان الوفد قدم شرحا مفصلاً عن اجندة الحوار الوطني وما تم التوصل اليه من توصيات عبر لجانه الستة.

وذكر الامين العام في تصريحه ان وفد التحرير والعدالة قد اشار خلال الزيارة الي الدور المتعاظم للسودان في مستقبل السلام في المنطقة و حاجة المجتمع الدولي للتعاطي مع السودان لأغراض السلم الدولي و مكافحة الاٍرهاب و جرائم الاتجار بالبشر و الهجرة غير الشرعية وغيرها من القضايا كالاستقرار الاقتصادي.

يذكر ان وفد التحرير والعدالة ضم كل من الامين العام وزير الدولة للتعاون الدولي عثمان واش، وامين العلاقات الخارجية خالد الرزيقي، وامين التخطيط الاستراتيجي اكرام صالح، ونائب امين العلاقات الخارجية دكتور ناصر سلوم

الخرطوم في 7-7-2016(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *