زواج سوداناس

حميدتي: سنقطع الطريق أمام من يريد استهداف السودان


قائد قوات الدعم السريع يدلي بتصريحات هامة

شارك الموضوع :

قال قائد قوات الدعم السريع، اللواء محمد حمدان حميدتي، قواته المرابطة في الثغور الشمالية بالصحراء الغربية تؤدي رسالتها بكل تضحية وتفانٍ في حماية الوطن، وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه النيل من مكتسباته أو استهدافه.
ووصلت أرتال من قوات الدعم السريع في 17 يونيو الماضي إلى مدينة الدبة بالولاية الشمالية، 317 كلم شمال العاصمة السودانية الخرطوم، وجاء تحرك القوات بعد من تصريحات لوالي الولاية شكا فيها من تحركات لمتفلتين على الحدود مع ليبيا يعملون في تهريب البشر والسلاح والمخدرات.

وتقدم حميدتي الذي قام بزيارة معايدة إلى الدفاعات الأمامية لقوات الدعم السريع بالصحراء الغربية اقصي شمال السودان، برفقة قائد الفرقة ١٩ مشاة مروي، اللواء عادل حسن حميدة، تقدموا بالتهانئ بحلول عيد الفطر.

وأكد قائد الفرقة ١٩ مشاة مروي لـ” الشروق” أن القوات المسلحة وقوات الدعم السريع على العهد باقية وماضية في تأدية رسالتها وحماية العقيدة والوطن ومكتسباته.

وكان حميدتي قد قال إن قواته وضمن عمليات تمشيط الصحراء الغربية بالشمالية تمكنت من القبض على أكثر من 300 شخص بمنطقة (الشفرليت) على الحدود السودانية الليبية متجهين إلى ليبيا في هجرة غير شرعية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *