زواج سوداناس

البرادعي يطالب بمحاكمة المتورطين في غزو العراق.. ومغردون: لسه فاكر



شارك الموضوع :

بعد يوم على نشر تقرير “شيكلوت” البريطاني الخاص بغزو العراق عام 2003، طالب الأمين العام لوكالة الطاقة الذرية السابق والسياسي المصري بمحاكمة المتورطين في عملية الغزو، معتبراً أنها كانت جريمة ويجب محاسبة كل من شارك فيها، وإلا فإن هناك انتقائية في العدالة الدولية، فيما تساءل بعض المغردين على البرادعي لماذا صمت كل هذا الوقت؟!

وعلق البرادعي على التقرير عبر حسابه الرسمي على توتير الخميس 7 يوليو/ تموز 2016، قائلاً:

هافينغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        زول

        من الامثال المعروفة قولهم (رمتني بدائها وانسلت) وهو مثل يضرب لمن يُعّير صاحبه بعيب هو فيه!! فيلقي عيبه على الناس ويتهمهم به، ويخرج نفسه من المساله هروبا ونفاقا, هكذا هو حال د.البرادعي الذي ساهم بفعاليه للتمهيد لضرب وتدمير العراق بصفته رئيسا للجنه الطاقه الذريه التي كانت تقوم بزيارات مييدانيه له لتقديم تقارير للمجلس الامن الدولي المتآمر !!
        الان يدعي دور البرئ ويقوم بالادانات من بعد ان قبض الثمن لينصب نفسه زعيما سياسا متحصص في تدمير الدول العربيه الاسلاميه واحده تلو الاخري عند الطلب !! واذا مد الله في عمره فسيكشف يوما ما كيف قام بالمساعده بالتأمر علي انقلاب خلع د.مرسي !! صحيح الاختشوا ماتوا ~ و من زمان بعيد ونعيش عصر الرويبضات . زول

        الرد
      2. 2
        adam

        اذا كان هالك من يقدم للعداله اولهم البردعى. ومن هو من فكك الصواريخ العادية القصيرة المدى وادعى انها ممكن ان تحمل رؤس نوويه ,ل؟ ورغم انه يعلم لا توجد اسلحه دمار، وكان هدفه رضاء امريكا عنه وازاحة العراق للمصلحة مبارك واعوانه الخونه فى مصر والسبب ان العراق الاقوى عربياَ ، ودلالةً على ذلك عندما ارسلت مصر جنوداً يقاتلون بجانب الامريكان فى الكويت ضد العراق ؟ والبردعى ايضاُ من شارك فى فى انقلاب حكومه شرعيه فى بلاده وظناَ انه سوف يكون رئيساَ.ورغم كل هذا يتحدث عن العادله .ولا اظن يوجد نفاقا اكثر من ذلك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *