زواج سوداناس

تسجيل صوتي.. نائب رئيس جنوب السودان ينزعج من سؤال مذيع.. أين أنت بالتحديد ويقطع المكالمة


ريك مشار

شارك الموضوع :

في اتصال هاتفي مع ريك مشار نائب رئيس دولة جنوب السودان نشر كتسجيلاً صوتياً على موقع يوتيوب وفيه يدعو قواته لوقف اطلاق النار ويؤكد بأنه داخل جوبا عاصمة جنوب السودان.

وانزعج رياك مشار بحسب رصد محرر موقع النيلين من سؤال المذيع حينما سأله أين أنت بالتحديد فرد مشار عليه قائلاً وماذا تريد بمكاني انا داخل جوبا، فقط اخبر الناس بما قلته لك وقطع المكالمة بشكراً جزيلاُ.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ديامي قديم

        الجنوبيين ديل انفصلوا بإرادتهم وهم في كامل الأهلية الشرعية المعتبرة وصوتوا للإنفصال بنسبة تقارب المائة بالمائة .. لذلك عليهم أن ياكلوا نارهم براهم وبلاش وجع راس مع السكارى ديل…. يادوب السكرة طارت منهم وعايزين يرجعوا للسودان تاني !

        الرد
      2. 2
        العيد

        افلحت الحكومة في نيفاشا و جزاك الله خيرا اخي على عثمان خلصتنا ….. بلا و إنجلا

        الرد
      3. 3
        Ibrahim

        لكن مشكلتنا انهم تاني رجعوا للسودان ورجعوا لمدارسهم وكنائسهم … عادي جداً .. زحمة في المواصلات ومزاحمة في المستشفيات والمواصلات والأفران … بعد شوية يقول ليك دايرين حقنا … انتو يا جماعة الخير مش في حاجة اسمها المعسكرات ولا خلاص انتهت …. وين الامم المتحدة (شئون اللاجئين) ؟؟؟ حقو بعد ده وعي المواطن العادي يزيد شوية ونتعامل معاهم كلاجئين ويتم حصرهم وتصنيفهم والكشف عليهم طبياً ويا ريت نأمن شرهم وما أحداث قرنق ببعيد … المسالة ما شئ عادي لازم يرتفع مستوي التفكير ونفكر بصورة شاملة وأفق واسع وكفاية مجاملات وطيبة اكثر من اللازم …
        بعد ذلك نلتفت الي مسألة الاعداد الكثيرة من المتسولين والتي تعمل واكرر (تعمل) منذ الصباح الباكر وحتي ساعات متأخرة ليلاً وتدل سحناتهم علي أنهم ليسوا بسودانيين !!!! الي متي الغفلة ؟؟ ولماذا لا يتم تجميعهم أيضاً في معسكرات ودراسة أحوالهم اذا كانوا محتاجين فعلاً أم لا علي ان يتم توقيع العقوبات علي الأجانب منهم ثم بعد ذلك ترحيلهم الي الأماكن التي جاءوا منها

        الرد
      4. 4
        حمد

        لعبة الخواجات المفضلة هي اعطاء الاسلحة الرشاشة للقرود والاستمتاع بالمناظر “الكلام ده مترجم عنهم حرفيا”

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *