زواج سوداناس

“المؤتمر الوطني” تعليقاً على إفادات الترابي: شهادة الميت لا يؤخذ بها


حسن الترابي

شارك الموضوع :

اعتبر المؤتمر الوطني أن إفادات الراحل حسن الترابي في قناة الجزيرة بشأن محاولة اغتيال حسني مبارك الرئيس المصري الأسبق بأنها شهادة ميت لا يؤخذ بها.
وقال أمبلي العجب، نائب رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني في تصريحات عقب اجتماع القطاع أمس (الاثنين) تعليقا على إفادات الرجل “إنها شهادة ميت ذهب للدار الآخرة لا يؤخذ بها”.
في الأثناء كشف العجب عن وجود مجموعة من السودانيين بمنزل سفير السودان لدى جوبا حيث لجأوا إليه فور حدوث الاشتباكات وسماع أصوات الأعيرة النارية مؤكدا أن طاقم السفارة والمواطنين بصحة جيدة ويتمتعون باستقرار تام، منوها إلى تكوين لجان أسندت إليها مهمة توفير المساعدات الإنسانية لكافة النازحين إلى السودان من مواطني دولة جنوب السودان بالتنسيق مع مفوضية العون الإنساني ووزارة الداخلية. ورفض أمبلي اتهام أن يكون للحكومة السودانية دور في تأجيج الصراع بجوبا، وأضاف: “نحن أوفينا بعهدنا ووعدنا والجنوبيون من اختاروا مصيرهم والآن يتحملون وزر قراراتهم”.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        tango

        هههههههه
        معلمين

        الرد
      2. 2
        مريم صديقة جولي

        يا أغبياء ..
        هو لما أدلى بافاداته كان حي يرزق !!
        انتو درستوا وين ؟؟
        الترابي كان أول الشهادة السودانية ..
        ودرس في أعرق الجامعات السودانية والبريطانية ..
        انتو درستوا وين يا بتاعين الشهادات المزورة يا طيشه .. يا بليدين ..
        ولو في زول ما مؤاخذ على تصرفاته .. ح يكون انتو ..

        الرد
      3. 3
        sudania

        مريم صلي على النبي.. هو فعلا كان حي لأنه اكيد لو ما حي كان م قدر يدلي باعترافاته .. القصد هنا انه لا يمكن مراجعته في هذه الاعترافات لأنه ماات لا سبيل لمراجعته او محاكمته في ما قال..

        الرد
      4. 4
        انجلينا

        شكرا يا اختى مريم لقد تحدثتى واوفيتى وتكلمتى وصدقتى…… هذا زمانك يا مهازل فامرحى وتبرجى أما ناس سودانية وابو محمد وغيره انهم الجهل بعينه حتى ردودهم تدل على مستواهم التعليمى الضحل …أحسب ان السودان به منهم اكثر قدرة على الكلام المنطقى المقنع فلماذا الحزب الحاكم فى السودان لا يدفع بشاب أكفاء يعرفون يتحدثون ويملكون المبادرة

        الرد
      5. 5
        مريم صديقة جولي

        اللهم صلِّ على محمدٍ وآلِ محمدٍ في الأولين ، وصلِّ على محمدٍ وآلِ محمدٍ في الآخِرِينَ ، وصلِّ على محمدٍ وآلِ محمدٍ في الملأِ الأعلى ، وصلِّ على محمدٍ وآلِ محمدٍ في المرسلينَ . اللهم أعطِ محمداً الوسيلةَ والشرفَ والفضيلةَ والدرجةَ الكبيرةَ . اللهم إني آمنتُ بمحمدٍ وآلهِ ولم أرهُ فلا تحرمني يوم القيامةِ رؤيتهُ ، وارزقني صحبته ، وتوفني على مِلَّتِهِ ، واسقني من حوضِهِ ، مشرباً روياً سائِغاً هنيئاً لا أظمأُ بعدهُ أبداً إنك على كلِّ شيءٍ قدير . اللهم كما آمنتُ بمحمدٍ صلى الله عليه وآله ولم أرهُ فأرني في الجنانِ وجههُ . اللهم بلغ روحَ محمدٍ عني تحيةً كثيرةً وسلاماً

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *