زواج سوداناس

برلماني يتوقع زيادات جديدة في الأسعار


برلماني: طول الحدود ساهم في دخول السلع الفاسدة

شارك الموضوع :

توقع أبو القاسم برطم النائب البرلماني المستقل، زيادات جديدة في أسعار السلع المصنعة محليا خلال الأيام المقبلة وقال إن الدولة رفعت يدها نهائيا عن جازولين المصانع، وشن برطم هجومًا عنيفاً على وزير المالية وطالب بإقالته واتهمه بالفشل في إدارة الاقتصاد وبخداع وغش البرلمان وإصدار قرارات بالزيادات بعد انتهاء الدورة المجلسية، مشيراً إلى زيادة أسعار الغاز والخبز والأدوية، ونبه إلى أن السلع في ظاهرها محررة وفي الواقع هي محتكرة، وقال، في تصريحات بالبرلمان أمس (الثلاثاء)، إن الوزير فشل في أداء الميزانية منذ الأيام الأولى، وانتقد بشدة زيادة أسعار الدقيق وبيع قطعتي الخبز بجنيه واحد، واعتبرها غير مبررة، لافتا إلى هناك تلاعبا في الأوزان وقال إن هذه بداية سيل الزيادات، واتهم المالية بالعمل ضد مصلحة الشعب.
وفي ذات الاتجاه طالب برطم بتعديل لائحة المجلس الوطني لتمكين اللجان من محاسبة الوزراء في غياب المجلس.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الممغوص من الحاصل

        يا برطم انته والله بتبرطم فى الفاضى ما حد سامع كلامك الوزراء ما شين معاكم بالمثل الذى يقول ( القافلة تسير وال……….) . ولك الله يا شعب شكلك ذاهب الى حتفك لامحالة نسأل الله لك الرحمة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *