زواج سوداناس

راغب علامة: لم ولن أنضم إلى لجنة تحكيم The voice kids


هل تتمني الظهور في كليب .. راغب علامة يفتح المجال لأي فتاة بمشاركته كليبه الجديد

شارك الموضوع :

قال الفنان راغب علامة إنه يحضر لإطلاق أغنية «شفتك إتلخبطت» للشاعر هاني الصغير، وألحان محمود الخيامي وتوزيع محمد مصطفى، ويتولى إخراجها زياد خوري، موضحًا أن أهم ما يميز الأغنية أنها لا تُشبه غيرها من حيث الكلام أو اللحن أو حتى الفيديو، كاشفاً أن خلال ساعات قليلة ستعرض على قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

وأضاف خلال لقاءه ببرنامج «بصراحة» الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر إذاعة فايم أف أم: «تقول كلمات الأغنية شُفتك إتلخبط، فز قلبي ونط، إنت إنسية ولا جنية ولا إيه بالزبط، شُفتك إتعلمت، قولت لما تعبت، العيون دية بحر حنية، إنت دهية إنت بلوة إنت ملوة عيوني ملوة خليتيني ما شفش حد».

وتابع أن عمل المخرج زياد خوري مميز جداً، ويهتم بأدق التفاصيل ولا يقبل بالقليل، مؤكداً إنه متفان بعمله ولا يهمه المال على قدر العمل. وأضاف راغب أنه دائماً يطلب من ولديه إختيار ما يحبان في العمل كي يبرعان فيه.

وعن تحسن العلاقة بينه وبين الMBC، أكد أن علاقته بالـ «ام بي سي» لم تهتز يوماً، وإنما هو من اختار التخلي عن مكانه ضمن لجنة حكم «Arab Idol»، معتبراً لو فعلاً علاقتهم لم تكن جيدة لما تم الاتفاق معه للإنضمام إلى لجنة الحكم في برنامج «The X Factor».

وأفصح «علامة» إنه عندما إنضم إلى «The X Factor» وقّع عقداً لموسم واحد فقط، ويجري التفاوض حالياً على موسم جديد، ونفى كل الأحاديث التي تُتشر حول إنضمامه إلى لجنة حكم «the Voice Kids» .

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *