زواج سوداناس

أمير قطر يهنئ أردوغان بالتفاف الشعب التركي حول قيادته ضد محاولة الانقلاب



شارك الموضوع :

أجرى الشيخ تميم بن حمد آل ثان، أمير دولة قطر، اتصالا هاتفيا، اليوم السبت، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هنأه خلاله على التفاف الشعب التركي الشقيق حول قيادته ضد محاولة الانقلاب العسكري الفاشل التي جرت مساء أمس الجمعة،بحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا).
كما أعرب أمير دولة قطر، خلال الاتصال، عن إدانته واستنكاره الشديدين لهذه المحاولة الفاشلة ووقوف دولة قطر، قيادة وشعبا، وتضامنها مع الجمهورية التركية الشقيقة في جميع الإجراءات التي تتخذها لحماية الشرعية الدستورية وتطبيق القانون والحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية مكتسبات شعبها.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        كاره البشير زمرته من المجرمين

        صباح ارادة شعب

        ‏ليلة سيسطرها التاريخ بماء الذهب و ارادة شعب ستعلم الشعوب معنى الكرامة و الحرية و حب الاوطان؛ ‏سيسجل التاريخ ان ⁧‫انقلاب عسكري بتركيا‬⁩ سقط بمكالمة سكايبي فقط؛ ‏مكالمة عبر سكايب ١٢ ثانية ! اخرجت الملايين وأسقطت الانقلاب !

        شعب عظيم يخرج بعد منتصف الليل بالآلاف للشوارع بصدوره العارية أمام الجيش يستحق الإحترام؛ ‏مئات الآلاف من الشعب التركي يهتفون *”يا الله بسم الله والله اكبر”* فهذه أرادة شعب لايمنكهم دفنها.

        رجال يعتلون الدبابات؛ ونساء تقرعن الأواني من شرفات المنازل؛ المساجد تؤذن والهتافات تتعالى ضد الإنقلاب ؛ يقول الدكتور علي الغرة داغي: *ان ‏من أجمل ما قاله الشعب التركي لأردوغان في مظاهرات الليلة : إنّ من تدعمه الجوامع لن تقهره المدافع.*

        فشل الانقلابين في تركيا وذلك بعد أن توحد الشعب والمعارضة والحكومة ضد الساطين على الديمقراطية ؛ ‏بتفوق الشعب التركي في هذا الاختبار ، تركيا ستصبح نموذجا عالميا لارادة الشعوب ولوعي المعارضة للمصالح العليا للوطن.

        حق لكل مسلم أن يفخر بالشعب التركي الحر الأبي ؛ فنحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإذا ابتغينا العزة بغيره أزلنا الله ؛ فأنا وانت وكل الأمة الإسلامية اليوم أتراك والله من صميم قلوبنا.

        عزيزي اردوغان ماذا فعلت بك السنين بل ماذا فعلت أنت بشعب ينتفض لأجلك بل ماذا فعلت بأمة تلهج بالدعاء لك: *اللهم احفظ ⁧تركيا⁩ من كل شر* ؛ اخلصت لشعبك فنصرك عند الحاجة ؛ فانت رئيس عظيم لشعب عظيم؛ فحق بأمة الإسلام ان تفخر بك وبشعبك.

        ما فعلته إسرائيل في مصر لن تستطيع فعله في تركيا نجم الدين أربكان ورجب أردوغان بإذن الله وما فعلته الصهيونية في عام 1924م لن تستطيع تكراره بحول الله

        الرد
      2. 2
        الجعلي السلفي

        والله أرقى رئيس عربي بامتياز
        ود قبايل و شيخ عرب أصلي الله يحميه آمين !!!
        والله الوقفة الوقفها هو و أبوه مع السودان لن ينساها أي سوداني فيهو ذرة أصل !!! و المشاريع التي اقامها لاهلنا في غرب السودان ستظل شاهداً على أصالة و وفاء قطر أميراً و شعباً إلى يوم القيامة إن شاء الله !!! و إلى الأمام يا إبن الأصول !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *