زواج سوداناس

القرضاوي برسالة لأردوغان: الله وشعوب العرب والمسلمين وجبريل وصالح المؤمنين معك والملائكة بعد ذلك ظهير



شارك الموضوع :

بعث الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين برسالة إلى الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أكد فيها على تضامنه ومهنئا بفشل محاولة الانقلاب.

وقال القرضاوي الذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين في رسالته: “الله معك وشعوب العرب والمسلمين معك، وكل الأحرار في العالم معك، ونحن علماء الأمة الإسلامية في المشارق والمغارب معك.. وجبريل وصالح المؤمنين، والملائكة بعد ذلك ظهير.”

وأضاف: “كلنا معك؛ لأنك مع الحق ضد الباطل، ومع العدل ضد الظلم، ومع الشعوب ضد المستبدين، ومع الحرية ضد الجلادين، ومع الشورى والديمقراطية ضد الذين يسوقون الشعوب بالسوط، ويقهرونها بالعنف.”

وتابع القرضاوي قائلا: “أيها الرئيس الكريم.. سر في طريقك المستقيم؛ لتبني تركيا كما تريد، وكما نريد، تقود الناس إلى الحق، وتدعوهم إلى الرشد، وتنصر المستضعفين، وتؤيد المضطهدين، ونحن معك.. نشد أزرك، ونساندك مع حزبك وأنصارك. والله تعالى يقول: {يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ}.”

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        زول

        فتح الله عليك واعانك وايانا علي قول كلمه الحق في الرضا والغضب .
        ونصرك وايانا بالحق واعانك وايانا علي رؤيته واضحا كرؤيه الشمس في رابعه النهار بدون تحزب لفئه او جماعه بعينها الا السلف الصالح المتمسك بالكتاب والسنه ورزقنا اتباعه وجميع المسلمين كذلك آمين.

        الرد
      2. 2
        زليد الخير

        القرضاوي كبير المضلين المفسدين في الأرض ،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *