زواج سوداناس

الحزب الشيوعي يعلن عدم مشاركته في اجتماع نداء السودان


الشيوعي والبعث وأكذوبة الديمقراطية !

شارك الموضوع :

أكدت سكرتارية اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني عدم مشاركة الحزب في اجتماع نداء السودان، وأكد أنه لن يشارك، وأكد أنه لن يشارك حفاظاً على قوى الإجماع.
وقال الحزب في تصريح صحفي أمس (السبت): (شاركنا قوى الإجماع في اجتماعها المنعقد بخصوص حضور اجتماع (نداء السودان) بباريس، وللأسف لم تتوصل قوى الإجماع لقرار المشاركة في اجتماع (نداء السودان)، وعليه نحن في ظل عدم التوصل لقرار رغم رأينا بالمشاركة في الاجتماع، إلا أننا لن نشارك حفاظاً على قوى الإجماع متمنين لبقية أطراف(نداء السودان) التوفيق والسداد والوقوف بجانب جماهير شعبنا، رفضاً لأي اتجاه يضمن أو يساهم للنظام في الحفاظ على مكتسباته بإعادة إنتاجه.
وطالب الحزب أطراف نداء السودان بمعالجة الأخطاء الإجرائية التي قال إنها صاحبت الاجتماعات السابقة والتي حالت دون المشاركة في هذا الاجتماع، مثل التحضير لاجتماعات قبل وقت كافٍ والتشاور في وضع جدول الأعمال وغيرها. ودعا قوى الإجماع إلى تفعيل طريق الانتفاضة والتمسك بالمواثيق التي تراضوا عليها.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        التقدم وثقافة السخافة

        اطفال ومراهقين فوق السبعين عندهم عقدة نقص وللظهور بمظهر القوي والمؤثر يعاكسو و واتنططو واستعرضو جلافيطهم ظناً بأنها عضلات – دون كيشوتات آخر زمن – قالو ليهو نقلب ليك الحكومة و لا نجيب ليك رز باللبن قال ليهم الرز بالبن انا عندي ليهو سنون ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *