زواج سوداناس

رونالدو وميسي ضمن قائمة أغنى 10 مشاهير.. والأولى مغنية


موظفو "واتس أب" أغنى من رونالدو وميسي ورفاقهما !!

شارك الموضوع :

دائماً ما تشغل أجور المشاهير والرياضيين بال عشاقهم، وكشفت فوربس في آخر تقاريرها عن أكثر 100 شخصية تقاضياً للأجور في العالم، وشهدت وجود أسماء من عالم الرياضة، وتحديداً كرة القدم.

وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المتوّج مؤخراً بلقب يورو 2016 مع بلاده على حساب المنتخب الفرنسي في المركز الرابع، خلف المغنية وكاتبة الأغاني تايلور أليسون سويفت (170 مليون دولار)، وفرقة ون دايركش لموسيقى البوب البريطانية (110 ملايين دولار)، وكذلك جيمس باترسون الكاتب الشهير وصاحب الكتب الأكثر مبيعاً في العالم (95 مليوناً).

وحصد النجم البرتغالي رونالدو بحسب فوربس مبلغ 88 مليون دولار، وجاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن قائمة العشر الأوائل حيث احتل بدوره المركز الثامن برصيد 81,5 مليون دولار، وهو الذي عاش مؤخراً خبية أمل مع بلاده بعد الفشل في تحقيق لقب كوبا أميركا.

وبحسب فوربس فإن رونالدو حصد مبلغ 55 مليون دولار من الرواتب والأجور التي يتقاضها، إضافة إلى بعض الأموال التي أتته من قبل الرعاة، مثل شركة الأدوات الرياضية نايكي وغيرها من الشركات التي يتعامل معها صاروخ ماديرا، حيث يعتبر وجهاً إعلانياً من الصف الأول.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *