زواج سوداناس

حسام حسن للسيسي: الدولة عليها احترام الرياضيين..وتم التعامل معي بشكل أسوء من «حبارة»



شارك الموضوع :

وجه المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن ، خطابه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية قائلاً أن الدولة عليها أن تحترم الرياضيين، وأن كرة القدم شىء مهم جداً عكس ما يعتقد البعض.

وأضاف حسام حسن خلال مداخلته فى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية: «حضرتك لما بتجيب سيرة الناس كلها، وبتجيب سيرة كل المؤسسات، الرياضة شىء مهم فى العالم،لازم نحترم الرياضيين».

وتابع: «ياريس لو عايز تنزل شعب يفرح فى الشارع، مش حيفرحوا بأى حاجة،مع احترامي للفن والأدب والثقافة، الرياضة هى من تجلب السعادة للجمهور».

كما وجه حسام حسن حديثه لوزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز قائلاً له: «عليك تفعيل دور الرياضة، وتقول أن الرياضيين لهم دور، وعلى الجميع احترامهم».

ودعا حسام حسن، للإفراج عن الشباب الذين تم القبض عليهم، بسبب دعمهم له فى محنته التي مرت به بعد القبض عليه.

وقال: «أتمنى خروج من تم القبض عليهم بسبب تظاهرهم من أجلي وأوجه نداء لمحافظ بورسعيد والسيد مدير الأمن، عليهم فقط تفهم نزول الناس وغضبهم، نزولهم كان مجرد رد فعل.. جماهير بورسعيد وقفوا مع الشرطة والجيش وبيحبوا البلد بجد.. ويريدون العيش في سلم وبيفرحوا بحاجة بسيطة مثل ناديهم».

وعن واقعة حبسه قال: «لقد شعرت أن روحي تم أخذها منى غصب عني، لقد شعرت بمدى الظلم، الطريقة التي تم نقلي بها من الإسماعيلية إلى طره لا تليق بحسام حسن، تم خطفي فى عربية مصفحة، بطريقة متعملتش مع حبارة، الذي قتل جنودنا المصريين فى العريش، لكنها حدثت مع حسام حسن الذي يحب بلده».

وتابع: «لقد رفضت ملايين ودولارات من أجل حبي لمصر بلدي، لكنى الآن أريد أن أدفن خارج هذه البلد، لقد فكرت فى الهجرة أنا وإبراهيم حسن كثيراً، خاصة بعد هذه المعاملة التي تمت معاملتها لي».

وكان حسام قد اعتدى على رقيب الشرطة عقب مباراة المصري وغزل المحلة التي انتهت 2-2، مما دفع رقيب الشرطة لتقديم محضر ضد حسام حسن إلى نيابة الإسماعيلي، الأمر الذي أدى إلى حبس مدرب المصري 4 أيام على ذمة التحقيق، قبل أن يتم توقيع الصلح بين الطرفين، ليعلن الأمين رضا تنازله عن المحضر.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        انت من زمان بلطجي معروف . عشان اول مرة يعاملوك بالقانون ؟ وحب بلدك علاقته شنو بي اعتداءك علي شخص اخر .
        دايما تخلطوا الامور مع بعضها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *