زواج سوداناس

أردوغان: طالبتان أردنيتان وراء كشف مخطط الانقلاب في تركيا



شارك الموضوع :

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: إن التحقيقات الأولية كشفت أن السبب الرئيس وراء كشف محاولة الانقلاب الفاشلة، الجمعة الماضية، هما طالبتان أردنيتان مبعوثتان من جامعة ” ب.س.ي.ت”.
وأضاف أردوغان، في خطاب له أمام حشد جماهيري، أن الطالبتين الأردنيتين قامتا بالصدفة بنشر “سناب” لأول دبابة دخلت المدينة، الأمر الذي اضطر لتحرك السلطات الأمنية فوراً.
وطالب أردوغان أنصاره بـ”اليقظة والحذر”، قائلاً: “أريد منكم أن تكونوا يقظين وحذرين، وتملؤوا الميادين والساحات.. ليس لمدة 12 ساعة فقط بل عليكم أن تستمروا في هذه العملية”.
وأكد الرئيس التركي، في خطابه، أن الإرادة الوطنية أخمدت محاولة الانقلاب التي نفذتها مجموعة فتح الله كولن، بحسب قوله.

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الجعلي السلفي

        الخبر ده ريحة الكذب طالعة منو لمن نخريني قفلن !!!
        وين اردوغان قال كده ؟
        و وين الفيديو ؟
        و بعدين في شبكة أخبار محترمة اسمها مزمز … هسي في زول محترم بيجيب أخبار من حاجة اسمها مزمز
        حاجة تحير والله

        الرد
        1. 1.1
          الجعلي السلفي

          عفواً
          عشان ما أبقى كضاب أنا ذاتي
          نخريني قربن يقفلن من ريحة الكذب !!!

          الرد
      2. 2
        mukh mafi

        يا اخي البلاء اليبلاكم شنو الهدف من الكذب وتصغير مخابرات الدول ,, يا النيلين يا اخي ماتكوني زي الاطفال تنقلوا وبس .. ارجعوا شوف التفاصيل الكاملة من الالف للياء في المواقع المحترمة واقروا وتعلموا وشوفوا كيف بدا الانقلاب وكيف انتهى ومن اخبر من ومن انكر ومن اعترف ووين اردوغان كان ومشى وين .. وبعدين القال الكلام هل عنده محطة تلفزة منفصلة تنقل ليه اخبار غير البنقراها ونسمعها

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        اهو طلع اردوغان وقال ان اول من ابلغه الخبر صهره وقال له ان هناك محاولة انقلابية وماقاله في دبابا في الفيس ولا الانستغرام

        الرد
      4. 4
        الترابي

        قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن التحقيقات الأولية كشفت أن السبب الرئيس وراء كشف محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت مساء الجمعة هما طالبتان أردنيتان مبعوثتان من جامعة ” ب.س.ي.ت”

        وأضاف أردوغان في خطاب له أمام حشد جماهيري مؤيد للشرعية اليوم الإثنين أن الطالبتان الأردنيتان قامتا بالصدفة بنشر “سناب” لأول دبابة دخلت المدينة ، الأمر الذي اضطر لتحرك السلطات الأمنية فورا .

        وطالب أردوغان أنصاره بـ«اليقظة والحذر» قائلا «أريد منكم ان تكونوا يقظين وحذرين، وتملأوا الميادين والساحات.. ليس لمدة 12 ساعة فقط بل عليكم أن تستمروا في هذه العملية».

        وأكد الرئيس التركي أن الإرادة الوطنية أخمدت محاولة الإنقلاب التي نفذتها مجموعة فتح الله كولن «الإرهابية».

        المصدر وكالات –

        الرد
      5. 5
        الترابي

        سلام يا جماعة الخير.. الخبر هذا اللي ارسلته لكم أعلاه.. منشور قبل 3 أيام من الآن.. حاجة بسيطة أدخل قوقل واعمل نسخ ثم لصق وتحصل كل المواقع جايبة الخبر.. النيلين ما بتجيب حاجة من رأسها لا تظلموها.. هي كمان بتعمل نسخ لصق.. وخير مثال صاحبنا محمد عثمان قادينا بلوشي فك وركب بس .. وعشت يا سودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *