زواج سوداناس

إيفانكا بنت ترامب مفتاحه إلى البيت الأبيض



شارك الموضوع :

ستكون إيفانكا ترامب، ابنة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية، التي تتميز بالذكاء والجمال، سلاح أبيها الأكثر فعالية للوصول إلى البيت الأبيض، حيث أدت دوراً مهماً في حملة والدها، بعدما بدا حضورها قوياً خلال مؤتمر تقديمه في كليفلاند بولاية أوهايو.

وبعد دورها الرئيسي في إمبراطورية والدها الاقتصادية، إذ تتولى منصب نائب الرئيس للاستثمارات والاستحواذات لمنظمة ترامب، أصبح اسم إيفانكا مرتبطاً بحملته للوصول إلى البيت الأبيض، حيث تولت مهمة تقديم والدها أمام آلاف المندوبين الذين دعوا إلى المؤتمر العام للحزب، وأغدقت وعوداً بينها أن الأميركيين سيحصلون على حضانات لأطفالهم بثمن أقلّ وفي متناول الجميع، إذا أصبح والدها رئيساً. وقد لقي حضورها المميز إعجاب عدد من الأميركيين حتى أن خصوم والدها لا يجدون فيها أي عيب سُمح لهم بانتقادها.

وتعد إيفانكا الشخص الوحيد القادر على مساعدة ترامب على استمالة الناخبات الأميركيات ومعظمهن لا يؤيدن الملياردير. وأكدت سيدة الأعمال الناجحة أن والدها سيكافح بكل طاقته من أجل أن تحصل النساء على الأجر ذاته الذي يتقاضاه الرجال عندما يقمن بالعمل نفسه، وهي قضية نادراً ما تطرق إليها المرشح المثير للجدل.

ووصفت إيفانكا المرشح الجمهوري بأنه لا يملك القوة والقدرة اللازمتين ليصبح رئيساً فحسب، بل يتسم باللطف والتعاطف اللذين يجعلان منه القائد الذي تحتاجه البلاد.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *