زواج سوداناس

مكالمة هاتفية تكشف أكبر فضيحة تلاعب في السعودية



شارك الموضوع :

رغم أنها مكالمة هاتفية سرية إلا أن أحد أطرافها احتفظ بتسجيل لها ليفجر أكبر الفضائح الكروية بتاريخ الدوري السعودي، والتي أسقطت عددا من الضحايا من لاعبين ومدربين من جنسيات عربية ورئيس ناد وإداريين، إضافة للنادي المتورط والذي ضاع حلم وصوله لدوري المحترفين في غياهب الدرجة الثانية حتى إشعار آخر بسبب الاستئناف القادم!!

القصة بدأت مع انتهاء آخر مباراة بدوري الدرجة الأولى بين ناديي المجزل متصدر الدوري ونادي الجيل والتي ذهبت نتيجتها للمجزل ليتوج بدرع الدرجة الأولى لكن خلافا ماليا بين أحد منسوبي المجزل وعضو بالجهاز الفني من الجنسية العربية أشعل الأجواء بعدما تدخل رئيس ناد منافس للمجزل مستغلاً الخلاف واستمال العضو الفني الذي يملك تسجيلا صوتيا عبارة عن مكالمة هاتفية بين أحد منسوبي المجزل ولاعبين بنادي الجيل قبل المباراة للاتفاق على تراخيهم وبالفعل نجح النادي المنافس بالتقاط التسجيل بطريقة خاصة بعد اتفاق الطرفين ليبعثه بشكل خاص لهيئة الرياضة.

والتي حققت بالأمر بسرية وانتزعت الاعترافات من كافة الأطراف لتحولها للاتحاد السعودي الذي أعطى القضية للجنة الانضباط بداية شهر رمضان وبعد التحقيقات تقرر حرمان رئيس نادي المجزل أحمد ناصر العبدالله وإداري النادي متعب قعدان العتيبي واللاعب بندر محمد الدوسري من المشاركة بأي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة ولا يشملهم أي عفو رياضي.

وإلزام كل منهم بدفع غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال سعودي. كما تقرر توقيع نفس العقوبات على مدرب نادي هجر، التونسي محمد علي المعالج ومواطنه مدرب الفيحاء نور الدين يوسف شريف.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *