زواج سوداناس

معركة إلكترونية بين خلفان ودشتي على تويتر تصل للتهديد والوعيد بقطع رقاب بعضهما


ضاحي خلفان

شارك الموضوع :

شهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مشادة بين ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق , والنائب الكويتي المثير للجدل عبد الحميد دشتي انتهت بالتهديد والوعيد.
ودعا خلفان في بداية المعركة الالكترونية لإعدام دشتي، حيث رد على استفسار أحد المغردين حول الموقف من دشتي بقول: “دشتي هذا يحتاج سيف بن جلوي”.
وأضاف خلفان في تغريدة أخرى: “المفروض شرطة الإنتربول الخليجي تقبض عليه”. ما قاله خلفان أغضب دشتي ليرد ويشتم خلفان ويقول: “لا والله إنت يحتاج لك سيف يقص رقبتك يا البنغالي حارس الملاهي وبيوت الدعارة”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “إنت حدّك حراسة الملاهي وبيوت الدعارة والخمور في دبي، لا تتكلم بأمور أكبر منك”. بدوره، انتقص ضاحي خلفان من دشتي، قائلا: “سنقبض عليه. لن يترك إلا إذا رجع دشت واشتغل خبازا هناك”.
يشار إلى أن موجة غضب خليجية من عبد الحميد دشتي ازدادت الأيام الماضية، لمشاركته في وقفة بلندن ضد النظام البحريني هتف فيها “يسقط حمد”.
وكان دشتي، دعا في مداخلة سابقة مع فضائية “الإخبارية السورية” (رسمية)، خلال شباط/ فبراير الماضي، إلى “ضرب أساس الفكر التكفيري الوهابي في عقر داره”، في إشارة واضحة إلى السعودية، دون أن يذكرها صراحة.
وعقب ذلك، تلقّت وزارة الخارجية الكويتية مذكرة رسمية من السفارة السعودية لدى الكويت، تفيد بأنّ النائب “دشتي” تهجم وأساء إلى السعودية وحرض ضدها في مداخلة تلفزيونية على قناة موالية للنظام السوري.

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *