زواج سوداناس

أصدقاء يلتقون شهرياً لأكثر من أربعين عاماً



شارك الموضوع :

أن تستمر علاقة صداقة وأخوة بين مجموعة من زملاء الدراسة لأكثر من أربعين عاما فهي لوحة تستحق أن تفتح لها ( آخرلحظة ) مساحة خضراء تستنطق فيها أهل التجربة. زارت أخر لحظة المجموعة بمنزل اللواء خالد الصادق أونسة بشمبات لتلقي المجموعة في آخر لقاءاتها قبل رمضان والتقت أولا بصاحب الدار إبراهيم خالد الصادق الذي قال:
المجموعة تتكون من أصدقاء جمعتهم الدراسة في مرحلتين الإبتدائية بمدرسة شمبات الإبتدائية الغربية ( البراء حاليا) في الفترة من1969م إلي 1975م والثانوية العامة بدرسة شمبات الثانوية العامة بنين(أبوبكر الصديق بالصافية شمال حالياً)في الفترة من1975م إلي 1978م
محمدمصطفى (قرم) قال إنهم يلتقون شهريا في اليوم الأول من كل شهر في منزل أحد أعضاء المجموعة ليتسامروا ويعيدوا ذكرى الطفولة والصبا.
محمدعبداللطيف العوض أكد أنهم مجموعة طيبة فيها من كل التخصصات في الحياة ،

ففيهم الطبيب والمحامي والمهندس والمقاول والمصرفي والبناء والمعلم والإعلامي وأردف ضاحكا حتى (بتاع الركشة)، وكلهم يد واحدة مع بعض ونحل مشاكل بعضها حسب الحاجة والتخصص. طارق محمد أحمد عروة قال: إنها لحظات راحة نفسية ، ولقاءات نتزود فيها بالعاطفة الإنسانية الشحيحة هذه الأيام، واللقاء الشهري بالأحباب ننتظره بصبر شديد خصوصاً أن الزيارات العادية لم تعد ممكنة.
ياسر الزين أكد أن اللقاءات تربط بينهم وأن الزملاء خارج السودان(حسن محمدعبدالله في أمريكا) وزهير مجذوب في الأمارات ( ومحمد سيد في لندن ) وطارق حسن سالم في أمريكا كلهم يحرصون علي اللقاءات في العطلات وعلي الإتصال بالمجموعة تلفونيا ساعة التجمع.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *