زواج سوداناس

شاهد بالصور.. سيدة تكسر القواعد وتخسر 31 كيلو جراما



شارك الموضوع :

عندما رحبت بولين كلينتش بطفلتها السابعة في الصيف الماضي، بدأت تنزعج من حجمها الضخم وقررت أن تغير حياتها.

بحسب موقع ميرور، قررت بولين خسارة جزء من وزنها بعد يوم من تعميد ابنتها ماديسون، عندما وجدت صعوبة في العثور على ثوب مناسب لارتدائه، وارتدت كالعادة بنطالا أسود مع سترة لإخفاء ذراعها السمينة.

وقالت بولين إن وزنها كان 63 كيلو جراما فقط عندما أنجبت طفلتها الأولى كيلي، حيث كان عمرها في ذلك الوقت عشرين عاما، وعلى مر السنين أنجبت 6 أطفال آخرين، وظلت حالتها غير مستقرة بين خسارة الوزن وزيادته مرة أخرى بسبب انشغالها بتربية الأطفال ولم يكن لديها الوقت الكافي لتناول الطعام بشكل سليم أو ممارسة الرياضة.

وأضافت أنها كانت تتناول رقائق الشيبس والشوكولاته ويزيد الأمر سوءا قبل النوم عند الحصول على الوجبات الجاهزة أو الصينية، حيث كانت تخبرها والدتها أنها بحاجة لإنقاص وزنها لكنها كانت تقول لها إنها لا تجد عيبا في شكلها.

لكن بولين قررت الانضمام إلى مجموعة دعم للتخسيس بأيرلندا الشمالية، وحققت نتائج سريعة، ففي غضون أسبوعين فقدت 3 كيلوجرامات وبدأ وزنها يتناقص حتى خسرت 31 كيلوجراما.

وأوضحت “بولين” أنها تتناول ثلاث وجبات طعام صحية في اليوم، وبما أنها نباتية اعتادت على عدم تناول الكثير من الخضراوات لكنها حاليا تملأ أطباقها بها في الغداء والعشاء، فبالنسبة للإفطار تأكل الكينوا مع الفواكة واللبن الرائب وأصبحت تتناول العديد من الوجبات الغذائية حتى لا تشعر بالجوع.

وتأمل بولين خسارة المزيد من وزنها، موضحة أنها أصبحت تشتري ملابس تلائم حجم جسمها، كما أن أطفالها أصبحوا يأكلون بشكل أفضل.

سيدة تكسر القواعد وتخسر 31 كيلو جراما

سيدة تكسر القواعد وتخسر 31 كيلو جراما1

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *