زواج سوداناس

جوارديولا في “ورطة” بسبب 7 لاعبين


بالصور.. جوارديولا تحت الرصد الدقيق في أولى مباريات البايرن بالبوندسليجا

شارك الموضوع :

يواجه بيب جوارديولا المدير الفني الجديد لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أزمة مستقبلية تهدد خططه لبناء جيل جديد بصفوف “السيتيزنز”.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، ملامح الأزمة، والتي تتلخص في انتهاء عقود 7 لاعبين بنهاية الموسم المقبل في صيف 2017، هم يايا توريه، وفرناندينيو، وبابلو زاباليتا، وكليشي، وخيسوس نافاس، وباكاري سانيا وحارس المرمى ويلي كاباييرو.

وأضافت أن إدارة السيتي لم تتحرك لتجديد عقد أي من اللاعبين السبعة، بل إن المشكلة تمتد إلى التفكير في بيع كل من ألكسندر كولاروف وإلياكيم مانجالا، وويلفريد بوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بخلاف رحيل مارتن ديميكيليس بعد نهاية عقده هذا الصيف.

في المقابل، لم يضم مانشستر سيتي سوى 3 صفقات فقط، هم إيكاي جوندوجان، ونوليتو واللاعب الأوكراني الشاب أولكسندر زينشنكو، بينما تم إعارة الثنائي آرون موي إلى هادرسفيلد، وحارس المرمى الأرجنتيني جرونيمو رولي إلى ريال سوسيداد الإسباني.

وأشارت إلى أن بيب جوارديولا أمامه تحدي كبير، لاستكمال القائمة وإبرام صفقات مميزة، تتماشى مع لوائح الدوري الإنجليزي، التي تنص على أن القائمة تضم 25 لاعبًا، بحد أقصى 17 لاعبًا أجنبيًا يتجاوز سنهم 21 عامًا.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *