زواج سوداناس

حسن فاروق : انا حسن فاروق .. انا تابعت بث سودانية 24 (s24)



شارك الموضوع :

علي طريقة الترويج الذكي للمذيعين والمذيعات بالقناة الجديدة (لنج) سودانية 24 (s24) انا فلان الفلاني انا سودانية 24، انا فلانية الفلانية انا (S24)، انا ايضا تابعت البث التجريبي للقناة، والذي من خلاله ارويج لعدد كبير من برامجها، بحثت عن الاقتصاد خاصة وانها قناة اقتصادية حسب التصديق من الجهات المسؤولية فلم اجد ولا برنامج واحد اقتصادي من خلال الترويج ، الا كان برنامج (عين علي الحقيقة) الذي يبدو من الحلقة التي تبث من خلال البث التجريبي انه يسلط الضوء علي قضايا مختلفة، ومن اسم البرنامج لايبدو اقتصاديا فقط، عدا ذلك لاشيء يعكس اننا امام قناة اقتصادية كما قال الشيخ وجدي ميرغني ومندوبه ومدير القناة التنفيذي الطاهر التوم وكما تم التصديق لها رسميا، يعني انا حسن فاروق، لم ار اقتصاد الا في شوالات قمح، ودقاقات وتراكتورات، ومخازن ولواري شايلة القمح، فهمت ان مالك القناة يعمل في هذا المجال حسب معلومات سابقة (الاستثمار في مجال الزراعة).
انا حسن فاروق .. وانا اتابع في الترويج للبرامج التي ستعرض قريبا وجدت ( خمسة برامج دينية) جد والله طبعا كل البرامج تعرض (قريبا) خمسة صادف وشاهدتهم وربما كانت هناك برامج اخري، وانا حسن فاروق وانا اتابع في البرامج حفظت او مامتاكد خالص اسماء اربعة برامج من الخمسة (علي المحك، القصص الحق، نور، سواعد الاخاء) اول شيء ظننت انني اتابع قناة (اقرا) ، تاني حاجة اربعة من البرامج الدينية الخمسة ماسودانية حتي الماحافظ اسمه برنامج واحد ومعاد بمعني الفكرة مستهلكة (علي المحك)، ومثلما ظهر من خلال البث التجريبي ان القناة (اقتصادية) مجرد ورقة للسماح للقناة بالبث، وضح ان اسم القناة (سودانية 24) وشعارها (بلد في قناة) برامج دينية معلبة.
وانا حسن فاروق .. انا اتابع في البث التجريبي شفت بابكر حنين في ترويج لبرنامج لكن بصراحة ماقدرت احدد طبيعة البرنامج وان كان يبدو من النوع الثقيل صعب هضمه، شوية وظهر برنامج اسمه (الوراق) حواري يختص بالجانب الثقافي، وقبل ماابلع البرنامج كويس، ظهر برنامج دمه خفيف اسمه (يااخوانا) فكرة تشبه برامج المصري باسم يوسف ..تاني شنووووو؟ برنامج رياضي لم يعلن عنه بعد ومؤكد انه لن يخرج عن السائد، برنامج طبيخ، برنامج صباحات سودانية واضح ايضا تكرار الفكرة.
اها .. انا حسن فاروق .. انا تابعت البث التجريبي للقناة الجديدة .. شاهدت برنامج اسمه (درب الرزامة) الحلقة خاصة بالابل برنامج شكله توثيقي ذكرني قناة الجزيرة (الوثائقية) .. حتي الكلام مترجم بالعربي الفصيح ماعارف انتاج القناة ولا انتاج جهة تانية .. وفي كل الاحوال .. اها قبل ما اختم .. انا حسن فاروق .. انا تابعت البث التجريبي في برنامج اسمه (اصوات المدينة) غناء ونكات وممثلين، وفرقة بتعزف جنب البحر وفنان بغني تذكرت برامج المسابقات الغنائية ..
انا حسن فاروق .. انا تابعت البث التجريبي ماشفت لغاية امس نجم القناة الطاهر حسن التوم ودع ممكن يكون مؤشر نجاح جزئي للقناة لو ماظهر (كلو كلو) .. لكن لو ظهر علي طريقة النجم البظهر آخر واحد يكون اكتمل الفشل في القناة.. دي برامج القناة سمك .. لبن.. تمر هندي .. انا حسن فاروق .. انا تابعت البث.. وكتبت اول انطباع .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *