زواج سوداناس

السني يغادر إلى دبي وأسرته عاتبة على الجهات الرسمية


الفنان السني الضوي: أعشق الهلال.. الدحيش نجمي المفضل ومعجب بقاقرين

شارك الموضوع :

يغادر غداً الأربعاء الفنان السني الضوي متوجهاً إلى دبي مستشفياً بعد أن عاد مؤخراً من رحلة علاج إلا أن حالته الصحية تراجعت، الأمر الذي حتم سفره إلى دولة الإمارات المتحدة.
(آخر لحظة) سجلت زيارة للفنان الكبير بمنزله بضاحية الصافية بالخرطوم بحري ووقفت على حالته الصحية، وقالت حرمه الأستاذة عواطف للصحيفة إن الفنان الكبير تعرض إلى ثلاث جلطات دماغية أثرت الأخيرة على ذاكرته بعض الشيء، موضحة أن سفره إلى دبي لإجراء الفحوصات الطبية له ليتم إخضاعه للعلاج، وتقدمت بالشكر لبعض رفقاء درب السني الذين زاروه في منزله ولكنها انتقدت بشدة الجهات الرسمية لعدم اهتمامها به، كما قالت إن هناك من يتغنون بأعمال السني ويسترزقون بها ولكنهم لم يكلفوا أنفسهم زيارته وهو في مرضه.
من جانبها قالت كريمته الأستاذة هويدا السني الضوي إن والدها صابر على المرض لأن إيمانه بالله كبير وتضرعت إلى الله بأن يتم له الشفاء العاجل.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        atbarawia

        اللهم اشفيه شفاء عاجلا غير آجل 0 اللهم شفاءا لا يغادر سقما يا كريم

        الرد
      2. 2
        الوهج

        ربنا يشفيه شفاء عاجلا — الجهات الرسمية دى تحوق فى منو وتخلى منو والاولى بيها منو — افتكر انه سلك دربا الكل يعلم ان اخره هو تركن جانبا من الحياة الا ان يهئ الله لك مخرجا فكثيرون قبله غادرو الحياة واخرين باقون لا ينظر اليه الا من ارشيف الحياة الباهت ربنا يشف كل مريض يااارب .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *