زواج سوداناس

“بوكيمون غو”.. 8 نصائح من لاعب أمسك كل البوكيمونات


بوكيمون

شارك الموضوع :

استطاع أحد لاعبي “بوكيمون غو” من الإمساك بجميع البوكيمونات في الولايات المتحدة الأميركية، ما جعله حديث الصحافة العالمية خلال اليومين الماضيين.

وأوضح موقع “ذا نيكست ويب” أن الأميركي، نيك جونسون، الذي يعيش في بروكلين في نيويورك، تمكن من صيد كل البوكيمونات، بحيث أعلن عبر مجتمع “ريديت” التقني، أنه أمسك بـ 142 بوكيموناً، وهو مجموع عدد البوكيمونات المتوافرة على الأراضي الأميركية من أصل 151 بوكيموناً منتشراً حول العالم.

وكان جونسون يلعب كل ليلة ثماني ساعات متواصلة من “بوكيمون غو” بعد مغادرته عمله، وأظهر تطبيقٌ صحي كان يستخدمه أنه كان يمشي قرابة ثمانية أميال كل يوم منذ إطلاق اللعبة.

وقد صاد جونسون ما لا يقل عن 4629 بوكيموناً من أجل جمع 142 التي احتاجها. وتحدث جونسون لموقع “بيزنيس إنسايدر”، مشيراً إلى أبرز الحيل والنصائح التي يُمكن لمحبّي اللعبة اعتمادها لاصطياد جميع البوكيمونات:

1. استخدموا هاتفين

يقول جونسون، إن من أسراره التي باح بها لموقع “بيزنيس إنسايدر” هي أنه كان يستخدم هاتف صديقته طوال الوقت، والتي غالباً ما كانت تتعب وتذهب إلى فراشها للنوم، حيث كان يستخدمه كرادار من أجل رصد كل البوكيمونات التي قد لا يكون قد انتبه إليها أثناء مشاركته في إحدى المبارزات.

2. الخريطة السرية

لعلّها من أهم أسراره، فهو لم يكن يكتفي بالخريطة المتواجدة على الموقع بل كان يستخدم خريطة أخرى اعتمدت عليها لعبة “بوكيمون غو” في تصميمها، وهي خريطة تطبيق Ingress. وعلى الخريطة تظهر مجموعة من النقاط البراقة المسماة xm، وهذه النقاط في خريطة ingress مطابقة لأماكن تواجد البوكيمونات في اللعبة الحقيقية!

3. أسرار البيض

يعلم الجميع أن تربية البيض لإخراج بوكيمون جديد تعتمد على النقاط المربوحة من المسافة التي قطعها كل لاعب ماشياً، لذا إليكم سراً من جونسون: لا تدوروا في مكانكم، اللعبة تحسب بشكل دوري المسافة بين نقطة الانطلاق والوصول وفق خط مستقيم، لذا تحركوا دائماً في اتجاه مستقيم لتحصلوا على نقاط أكثر عبر فقص البويضات بسرعة أكبر.

4. صعود سريع في المستويات

من أجل صعود سريع في المستويات، خصوصاً إلى المستوى الخامس الذي يمنحكم فرصة المبارزة، ينصح جونسون بالبحث عن البوكيمونات المنتشرة والتي لا تحتاج إلى كثير حتى تتطور مثل ويدل أو بيدجي، عكس تلك القوية والنادرة.

5. النقاط الساخنة

كان جونسون دائم التواجد في الأماكن التي كانت تظهر في المقاطع والناس تجري وراء بوكيمون نادر. ويقول إن السر في التواجد في المكان والتوقيت المناسب، حيث عرف عن طريق تجربته أن بوكيموناً نادراً يظهر كل نصف ساعة، فكان يقف على رأسها في المكان المناسب.

6. أفضل استثمار مالي

وفق تجربة جونسون، إذا قررتم صرف المال فعلاً في اللعبة فمن الأفضل صرفها على شراء حاضنات البيض، فثمنها رخيص وتحقق ربحاً جيداً بالحصول على البوكيمونات الجديدة.

7. العبوا بشكل جماعي

صحيح أن اللعبة لا تقدم ميزات اجتماعية، لكنها لعبة اجتماعية جداً، يقول جونسون. ويضيف: سيساعدكم كثيراً اللعب الجماعي، فسيكون مبارز آخر دائماً سعيداً بمساعدتك على العثور على بوكيمون نادر مختفٍ في مكان لم تلحظه من قبل.

8. المجتمعات

اعتمد جونسون على مجتمع اللاعبين في مجتمع “ريديت”، ويمكنكم كذلك الانضمام إلى مجتمعات اللاعبين في مدينتكم، حيث ستجدون أخبار البوكيمونات النادرة وجولات الصيد الجماعية وجديد المبارزات وتبادل النصائح حول الحيل وأفضل الأساليب.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *