زواج سوداناس

المريخ يستعد للشنداوية بالتهديف والجمل التكتيكية



شارك الموضوع :

فتح فريق الكرة بنادي المريخ ملف مباراته المقبلة امام النيل شندي والمقررة يوم الإثنين المقبل بأرض الأخير، وأجرى مراناً في الثمانة من صباح أمس بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف جهازه الفني بقيادة برهان تية ومحسن سيد، واشتمل المران على اللياقة البدنية والتهديف، فيما تم تخصيص جزء كبير لتنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها الفريق في مباراة شندي، وكانت عبارة عن كيفية معالجة الكرات العكسية وإختراق الدفاع من العمق والأطراف.
ويؤدي أصحاب القمصان الحمراء مرانهم الرئيسي مساء اليوم بملعبهم بأمدرمان إستعداداً لمباراة النيل، فيما سيغادر الفريق صباح الغد إلى (دار جعل) وستحل البعثة بفندق الكوثر، وسيجرى الفريق المران الختامي مساء الغد على الملعب الذي سيستضيف المباراة.
ومن ناحية أخرى تلقى الجهاز الفني للمريخ خبراً حزيناً يؤكد غياب متوسط خط الدفاع أحمد عبد الله ضفر عن مباراة النيل شندي بعد تلقيه الإنذار الثالث في مباراة النسور، فيما سيعود محمد الرشيد للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة التي كانت لحقت به خلال الأيام الماضية.
وكشف محسن سيد المدرب العام للمريخ معاناتهم بسبب الإصابات التي تفشت وسط اللاعبين، مبيناً أن رمضان عجب وصلاح نمر وعنكبة يعانون من إصابات مختلفة، ولكنهم يشاركون في المباريات التناسية رغم ذلك ويتحملون الالام من أجل الفريق ومواصلة الإنتصارات.
وجدد حديثه عن فشل المعسكرات الإعدادية التي خاضها المريخ بداية الموسم بأديس أبابا والدوحة ، والتي تسببت في إضعاف جاهزية اللاعبين الأمر الذي عرضهم للإصابات.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *