زواج سوداناس

منطقتك قليلة البوكيمونات؟ جرّب هذه الحيل


بوكيمون

شارك الموضوع :

عادة ما تكون الأمور سهلة للاعبي البوكيمون في المدن الكبرى، فهناك الكثير من البوكيمونات، حتى النادرة منها، والكثير من الحلبات والبوكيستوبس، ما يجعل اللعبة سلسلة وممتعة، لكن على العكس من ذلك تعاني الضواحي والمناطق النائية من ضعف كثافة هذه الأساسيات، ما يجعل المهمة أصعب، لكن هناك حلولاً لهذه المعضلة.

ووفق موقع “ماشابل” التقني، فإن الأفضل دائماً هو معرفة أين يبحث اللاعب، فالحلبات والبوكيستوبس غالباً ما تكون عند المعالم المعروفة في المدن، ونظراً لقلتها في المناطق الأخرى تصبح أكثر ندرة.

ويجب على اللاعب أن يعرف أن أفضل مكان يبحث فيه هو عند باحات الاستراحة ومواقف الشاحنات عند الطرقات، حيث تعتمد اللعبة على الأماكن التي فيها نشاط عالٍ لاستخدام الهاتف الخلوي من أجل وضع البوكيمونات هناك، وهناك طريقتان إضافيتان.

وتتعلق الطريقة الأولى بالدخول إلى موقع خاص يدعى “بوكيفيجن”، حيث سيجد اللاعب كل البوكيمونات الموجودة في منطقته، ووفق موقع “ماشابل” فإنه يعتبر حتى الساعة الأفضل من حيث استخراج البيانات من اللعبة اليابانية.

وتمكن إعادة عملية المسح كل ثلاثين ثانية، لكن قد يواجه اللاعب بعض التوقفات، وذلك شأنه شأن لعبة “بوكيمون غو” نفسها.

كذلك هناك تطبيق يشبه هذا الموقع من حيث الخدمات. التطبيق يدعى “بوكي رادار” ويسمح للمستخدم برصد البوكيمونات القريبة من أماكن وجوده بطريقة أكثر فاعلية.

وأما الطريقة الثانية فهي متعلق بتربية البيض وتركه حتى يفقس، وبهذه الطريقة ما على اللاعب سوى الحصول على البيض من البوكيستوب، والمشي لمدة طويلة لزيادة النقاط، ثم ستفقس للحصول على بوكيمون جديد، دون الحاجة لصيدها.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *