زواج سوداناس

«شيرين» أفضل مطربة عربية فى «بياف»



شارك الموضوع :

حصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب على جائزة أفضل مطربة عربية بمهرجان بياف الغنائى بلبنان ، وهو المهرجان السنوى الذى يقوم بتكريم عدة شخصيات مرموقة فى العديد من المجالات سواء الفن أو السياسة والثقافة.

وقالت «شيرين»، لـ«المصرى اليوم»، إنها فخورة بحصولها على هذه الجائزة التى تأتى تقديرًا لمجهود ومشوار لم يكن سهلا، مشيرة إلى أنها تمثل بلدها مصر ولذلك اختارت أن تغنى أغنيتها الجديدة «عاشت مصر» فور الإعلان عن منحها الجائزة.

وأضافت أن الفضل الأول فى ذلك «يرجع إلى الله ثم إلى جمهورى الذى يدعمنى طوال الوقت ويقف بجوارى فى جميع المحن التى مررت بها، وإلى مدير أعمالى الذى يدعمنى كثيراً».

وقال «شيرين» إنها تجهز حالياً لإحياء حفلها فى مهرجانى صفاقس وبعلبك، اللذين سيكون بهما مفاجآت عديدة على حد قولها، وأيضاً تحضر لإطلاق أغنيتها الدويتو «كل ما أغنى» مع المطرب حسام حبيب قريباً.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين لإحياء حفل فى مدينة صفاقس التونسية، وأضافت أنها تواصل حاليًا التحضيرات الخاصة بتجربتها الجديدة فى التمثيل، من خلال فيلم سينمائى، «يعكف على كتابته السيناريست تامر حبيب، الذى دائما ما يجذبنى بكتاباته ويدفعنى نحو التمثيل»، وستبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، موضحة أن التمثيل من هواياتها المقربة، رغم أنها لاتزال تعتبر نفسها مطربة فى الأساس، وتتعامل مع الفن السابع على أنه تحدٍّ، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة فى خطواتها التمثيلية، وكان آخرها مسلسل «طريقى»، الذى تعتبره الخطوة الأصعب فى مشوارها حتى الآن.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *