زواج سوداناس

المريخ الجديد يواجه النيل العنيد



شارك الموضوع :

يتجه فريق الكرة بنادي المريخ 49 نقطة (شمالاً) ليواجه فريق النيل شندي 15 نقطة في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 23 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الممتاز، وهو لقاء أقل مايوصف أنه بين (القمة) و(القاع)، على اعتبار أن المريخ يحتل المركز الثاني خلف غريمه التقليدي الهلال، فيما يتقوقع النيل في المركز قبل الأخير على بعد نقتطين من صاحب المركز الأخير فريق مريخ كوستي.
كل ترشيحات متابعي بطولة الدوري الممتاز تؤكد ان المريخ مرشح للفوز بنسبة كبيرة في مباراة اليوم نسبة للفوارق التي تفصل بين الفريقين، من واقع النتائج التي أحرزها الفريقان خلال الجولات الماضية، حيث كانت حصيلة الفرقة الحمراء مقبولة وفاز رفاق رمضان عجب في أربع مبارياات متتالية، فيما لم يتذوق النيل طعم الفوز منذ بداية النصف الثاني للمنافسة، وخسر امام الأمل عطبرة 2/4، بينما خسر امام هلال الفاشر 1/3، قبل أن يتعادل امام الأمل عطبرة 1/1، وخسر نتيجة مباراته الأخيرة أمام الأهلي عطبرة صفر/2.

ويعاني فريق النيل شندي من مشاكل إدارية لاحصر لها، حيث فشلت إدارته في توفير ماتبقى من مستحقات اللاعبين سواء ان كانت مقدمات عقود أو رواتب شهرية أو حوافز مباريات، وهو ماجعل عدداً كبيراً منهم يقود تمرداً علنياً ورفضوا خوض التدريبات، ولكن العقلاء إحتووا الموقف وأعادوا اللاعبين للملعب.
وعلى العكس تماماً يعيش فريق الكرة بنادي المريخ إستقراراً كبيراً في كل النواحي الإدارية والفنية، ونجح الفريق في تحقيق عديد الإنتصارات رغم غياب العروض الجميلة والتي أكد الإطار الفني بأنها ستعود قريباً، خاصة بعد أن بدأ النجوم الجدد في الإنسجام مع المجموعة القديمة.
وكان المريخ قد وصل إلى مدينة شندي أمس ببعثة ترأسها الدكتور علاء الدين يس رئيس الوحدة الطبية بالنادي، وحل الفريق بفندق (الكوثر) القريب من ملعب المباراة.

واختتم الاحمر تدريباته مساء أمس على ملعب شندي وركز برهان تية ومساعده محسن سيد على تنفيذ الطريقة التكتيكية التي سيعتمدان عليها في مباراة اليوم والتي ترتكز على الكرات العكسية وإختراق الدفاع من العمق والأطراف والتهديف من كل مكان.
ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الحمراء تغييرات على مستوى خط الدفاع في ظل غياب أحمد عبد الله ضفر بفعل الإيقاف بعد أن نال البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة النسور، فيما تعرض صلاح نمر لإصابة مفاجئة، وهو ماسيقود وليد بدر الدين للعب في متوسط الدفاع إلى جانب صابر عطرون، فيما يلعب على الأطراف العائد بخيت خميس ومازن شمس الفلاح وفي الوسط سيظهر أبراهيم جعفر وعمر بخيت وفرانسيس كوفي والغاني اوغستين أوكرا، وربما يدفع الجهاز الفني بمحمد الرشيد الذي تعافى من الإصابة، وفي المقدمة الهجومية يبقى الخيار الأول رمضان عجب وبرفقته المشاغب محمد عبد المنعم عنكبة.

مريخ الفاشر× الأمل عطبرة
في ملعب النقعة في الخامسة من عصر اليوم يستضيف مريخ الفاشر 25 نقطة الأمل عطبرة الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط في مباراة يتوقع أن تحمل بين طياتها كل معاني القوة والإثارة والتشويق، ويسعى خلالها أصحاب الأرض مواصلة مشوار النتائج الرائعة في النصف الثاني للمنافسة، حيث لم يخسر الفريق حتى الان تحت قيادة مدربه الجديد بكري عبد الجليل، وبالمقابل سيجتهد رفاق محمد الرشيد حمدون من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أقلها التعادل.

هلال كادقلي× النسور
ينشد هلال كادقلي 37 نقطة مواصلة السير في سكة الإنتصارات على حساب النسور 20 نقطة خلال المواجهة التي تجمع بينهما في الخامسة من عصر اليوم على ملعب (مورتا) بمدينة كادقلي، ولن يرضى أبناء المدرب شرف أحمد موسى بغير الفوز بديلاً بعد ان أصبحوا على بعد خطوات من المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية، فيما سيقاتل النسور من أجل الحصول على نقاط جديدة بعد جملة من النتائج السيئة، وحتى يتقدم الفريق العسكري نحو المراكز المتقدمة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *