زواج سوداناس

محمد رمضان والجدل الذي لا ينتهي



شارك الموضوع :

لم يتوقّف الجدل الذي تسبب به الفنان المصري محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشره صورة تجمعه بسيارتين جديدتين، أرفقها بقوله “الحمد لله اشتريت أمس أقرب سيارتين لقلبي لامبورغيني افنتادور&رولزرويس غوست، بحب أشارككم كل اللحظات الحلوة في حياتي”.

وبعد الهجوم عليه من قبل العديد من المتابعين والفنانين، عاد رمضان ليدافع عن نفسه بصورة أخرى لنجم كرة القدم، كريستيانو رونالدو، إلى جانب سيارته وثانية لروك أيضًا وكتب “كريستيانو ع الفيس بوك بجانب سيارته رولزرويس، وروك بجانب اللامبورغيني أفنتادور #محمد_رمضان لم يفعل شيئاً جديداً”.

لم يكتفِ محمد رمضان بهذا، فبدأ أيضًا بالردّ على المشاهير من عالم الفن والرياضة، الذين قاموا بنشر صور مختلفة لهم مع بعض الكلمات التي يقولها رمضان.

ونشر الإعلامي الساخر، المصري باسم يوسف صورة له مع براين كرانستون، بطل مسلسل بريكينغ بادBreaking Bad ، وكتب “أخيرا اتصورت مع الفنان المحبب لقلبي. بأحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة”، فقام محمد رمضان بالرد على باسم وقال له “لأ ده أنت تيجي تكتب مكاني بقي#بصوت_رفاعي_الدسوقي”، وهي جملة يتداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من مسلسل “الأسطورة” الذي قام رمضان ببطولته في رمضان الماضي.

ولم يكن يوسف الوحيد الذي رد عليه محمد رمضان، فنشر أحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم المصري السابق، صورة له مع سيارة فيراري وكتب “بعد رحلة احتراف طويلة ربنا كرمني بالعربية اللي كان نفسي فيها من زمان الفيرراري بالصلاة على النبي.. ثقه في الله نجاح 😂”، وهي الجملة التي يستخدمها رمضان. رد عليه رمضان “قولي يا ميدو الفرق بين الفيراري واللامبورغيني غير الفرق اللي كل الناس عرفاه؟! (بصوت #رفاعي_الدسوقي).

وكان الفنان أحمد حلمي قد نشر عبر صفحته على فيسبوك صورة له داخل سيارة وكتب “تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟ للأسف لأ .. ماهو عيب الأسرار كده.. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال.. ده كلام في سرك ..ششششش”. وهو ما اعتبره كثيرون كلاماً موجهاً لمحمد رمضان، الذي لم يصمت أيضًا، ورد على كلام حلمي وكتب عبر حسابه في تويتر عدة تغريدات “قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورغيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي. عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل أي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد؟! العبد لله ومن أول يوم رجلي دخلت هذا المجال. خلاصة الكلام: ادعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولاهينقصها الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من أجل إمتاع جمهورك. هتقولي بس انت مش شايف الهجوم؟! هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما أنا موجود

والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه؟! لأن الزميل نفسه مبقاش موجود.. وخد دي زميلي العزيز #ثقة_في_الله_نجاحي_متصاعد”.

وبعد أن نشر أحد المواقع نفياً على لسان حلمي أن يكون ما كتبه له علاقة من قريب أو بعيد برمضان، كتب الأخير “شكراً للتوضيح وتمنياتي لك بالنجاح الفني والعائلي زميلي العزيز أحمد حلمي”.

كما قلّد الكثير من الفنانين، رمضان، من دون أن يرد عليهم. بينما أزال البعض الآخر ما نشروه، مثل الفنان محمد هنيدي الذي نشر صورة له من فيلمه “يانا ياخالتي” بجانب سيارة قديمة كان يستخدمها في الفيلك وكتب “أحلى سيارة”، ثم أزال ما نشره بعدها بفترة. وأيضاً الفنان عمرو مصطفى الذي نشر صورة لابنه ووراءه سيارتان مختلفتان، معلقاً عليها بأنه “أحضر لابنه السيارات التي يتمناها.. منوهاً إلى أن التعليق ليس للسخرية من أحد بل من أجل ترك الخلق للخالق”، حسب تعبيره.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *