زواج سوداناس

فيديو.. اعلامية مصرية لأردوغان: أنا معجبة بيك



شارك الموضوع :

عقبت الإعلامية لميس الحديدي على القرارات الأخيرة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قائلةً: “أردوغان صديقي المفضل، ومعجبة بيه ومنبهرة بقراراته الأخيرة، دي سخرية طبعًا مش حقيقي”.
وأضافت لميس، خلال حديثها من برنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه عبر فضائية “سي بي سي”، “أن غلق الرئيس التركي للمحطات التلفزيونية، وطرد أكثر من 15 ألف معلم، هو بالضبط نفس السكة اللي كان ماشي فيها المعزول مرسي”، وأن مرسي كان يريد إنشاء نظام موازٍ للشرطة والجيش داخل الدولة، مثلما أنشأ مدارس خاصة بجماعته وأدخل أساتذته في الجامعات”، حسب قولها.
وتابعت: “أنه لو كانت فشلت ثورة 30 يونيو، كان سيحدث في مصر كل ما يحدث في تركيا الآن، قائلةً “ولو كانت 30 يونيو فشلت.. مش إحنا بس اللي كنا هنتشعلق.. كان زمانهم عدمونا من رقابنا في ميدان التحرير”.
جدير بالذكر أنه بعد فشل محاولة الانقلاب في تركيا، قامت الحكومة بسحب رخص 21 ألف مدرس في المدارس الخاصة، وطالب مجلس التعليم العالي خلال اجتماعه، بإقالة 577 من عمداء الكليات في الجامعات التركية، بينهم 176 أستاذًا في
جامعات حكومية و401 في جامعات خاصة، في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة التربية عن إبعاد 15200 من موظفيها عن العمل مؤقتًا، بالإضافة إلى إغلاق الكليات العسكرية بالبلاد.

 

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        لا لا بالعكس كان ح يرسلوك السودان لوزير الكهرباء قريبك معتز

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *