زواج سوداناس

الأهلي يمنع التلفزة.. ويخشى التحكيم



شارك الموضوع :

أعلن النادي الأهلي الخرطوم على لسان سكرتيره الفاتح إبراهيم التوم عدم تلفزة مباراته امام المريخ والمقررة يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز، بسبب عدم إيفاء القناة الناقلة بنصيب النادي من التلفزة . ومن ناحية أخرى أكد سكرتير النادي الأهلي تخوفه من التحكيم الذي سيدير المباراة خاصة بعد الهجمة الشرسة من الإعلام المريخي على لجنة التحكيم المركزية وحكام المنافسة بعد مباراة الهلال والأهلي مدني الماضية والتي شهدت العديد من الأحداث.
وطالب التوم لجنة التحكيم بضرورة إختيار أحسن الحكام لهذه المباراة، حتى لايظلم فريقه في وقت دخل فيه الدوري مراحله الحاسمة والحساسة والتي لاتقبل تتحمل ضياع المجهودات. وأكد الفاتح التوم جاهزية فريقه من الناحية الفنية لمنازلة المريخ، مبيناً أن صفوف (الفرسان) مكتملة العدد ولاتعاني من النقصان، مشيراً إلى ان كل مايخشونه هو التحكيم ولاشيئاً سواه.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عازف الكمان

        نفس السيناريو اصبح يتكرر في اخر اربع سنوات الدورة الاولي إلي أن يصل التنافس الاسبوع الخامس او السادس ثم تتدخل الدولة ثم بعد ذلك يتم النقل ثم تاتي نفس المشكلة مع انطلقت الدورة الثانية ثم يتدخل النائب الاول وإعادة بث المباريات
        هو دوري سجمان وكحيان وميادين تعبانة وقناة ناقلة تعبانة وبعد دا الفرق تتعزز وتتشرط المفروض يحدث العكس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *