زواج سوداناس

بالفيديو والصورة.. سودانية تعتدي على بنت خالتها داخل الأستوديو وعلى الهواء مباشرة والسبب “الخيانة”



شارك الموضوع :

واصل الإعلامي العربي المعروف جورج قرداحي مبادرته الرائعة والتي تهدف لتقريب وجهات النظر والصلح بين المتخاصمين عبر برنامجه المسامح كريم.

ومن خلال هذه الحلقة التي تحصل عليها محرر موقع النيلين استضاف مقدم البرنامج الأشهر “من سيربح المليون” سودانيتان تجمعهما صلة رحم السودانيتان سلمي وخديجة هن بنات خالات.

بدأت الخلاف بينهن حينما أمنت خديجة بنت خالتها سلمي محل الكوفير الذي تمتلكه لتقوم سلمي فيما بعد ببيع المحل دون علم خديجة.

سلمي حضرت للقاهرة خصيصاً لتقابل بنت خالتها طالبة العفو والسماح بعد سنوات عديدة من الحادثة التي أغضبت خديجة كثيراً.

بدأت الحلقة بانفعالات من خديجة وصلت لحد الاشتباك حيث اعتدت خديجة على بنت خالتها أمام الجمهور في ردة فعل طبيعية نسبة لخيانة سلمي لها وبيعها للمحل دون علمها.

ولكن في ختام الحلقة عفت خديجة عن بنت خالتها وذرفتا الدموع وسط تصفيق الجمهور الحاضر.

 

لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        هكذا هم أهل الهامش الخلاف والقضيحة ونبش الحال …..لقلة المدارس والخدمات وغيره وللجهل وجوه كثيييييرة

        الرد
        1. 1.1
          mukh mafi

          اخوتي الكرام دعوني اتناول ردا لهذه المدعوة انجلينا ..
          فهي سلبية التعليق ولا تلتزم بقانون الموقع ان ينحصر التعليق في الرد على ذات الموضوع وان كان الموقع يتجاوز ذلك كثيرا لفتح مساحة للرواد ولكن يتدخل حين يكون الامر غير مقبول .وهذه الانثى ان كانت حقا انثى تتجاوز كل الحدود .. فتسب المعلق وتسب كاتب الموضوع وتسب الحكومة واحيانا تصل حتى لرئاسة الدولة .. وباسلوب يظهر تماما عدم حبها للسودان او اهل السودان ..
          لا ادري ان كانت من الجنوب الذي سعى للانفصال والان يزرف دموع الندم ويملؤها الحقد على استقرار السودان امنيا ومواطنيه وان جاعوا كراما ..
          هذه الانجلينا والتي اشتق اسمها من الانجيل تبدي عداءا سافرا للاسلام والمسلمين وكل ما يكون له اشارة للاسلام وتكره من المعلقين من كان اسمه يدل على صفة الاسلام ..
          هذه الانجلينا اصرت ان تكون متواجدة في النيلين فقط لتهاجم من يتحدث من منطلق نصح ديني او اشادة للحكومة ..
          ولكن انا ارجح انها من جماعة جمبال النوبة الذين مازالوا يصرون على بث الفتنة وايهام اهاليهم بانهم مظلمون ومهمشون في حين انهم يعتبرون كسكان الخليج مقارنة لبعض سكان الشمال ..
          ان انجلينا دائما تتحدث وتكتب من منطلق حقد دفين مردوده انها لا تحس انها سودانية وعقدة الدونية تلازمها في كل حرف تكتبه فتعالوا نتفرغ فقط للرد عليها ونترك باقي الموضوع حتى تعود لرشدها

          الرد
        2. 1.2
          كبريت

          لقد صدقة يا محمد/ انجلينا

          الرد
      2. 2
        ود بنده

        ديل جنقاويات يا انجليينا.بقو يتكلمو مصري كمان خلو كلام دينكا دا .رايك شنو أنجلينا.

        الرد
      3. 3
        الكاس

        اكاد اجزم انه تمثيل في تمثل وهذا البرنامج نحج في الحلقات الاولى فقط وبعدها بدأ يدخلون اليه الممثلين المؤلفين مشاكل لكي يربحوا مكافأة البرامج النقدية المجزية ، و حلقات كثيرة تفضح تاليف الناس ، عيب عليكم تقولوا سودانيات كمان الله يرحم اولياء اموركم لو عندكم رجال والله ما تظهروا كده عدم الوالي مصيبة

        الرد
      4. 4
        mukh mafi

        الله لا بارك فيك يا جورج قرداحي ولا بارك في قروشك البتدفعها للممثلين ,,
        والمصيبة كمان بقي يختار البيجيبوا الشينة للسودان .. هم اصلا اسوانيتان .. ولانه مافي سودانين بالكثرة الهو عايزها في البرنامج فيلجأ للتاجير ..
        ولنقل انهما سودانيتان وين رجال العيلة ما عندهم كلمة ؟؟ المجتمع السوداني مازال الراجل له مكانته ويمكن ان يصلح بين الفرقاء
        ولو سودانيتان ارجو منكم واجد يشرح لي سر اللهجة المصرية البيتكلموا بيها الضيوف .. والله في حلقة واحدة واخوها والله بكيت لم قالت ليها في القاهر شهور .. وتتكلم بالمصري حتى سالها جورج ليه بتتكلمي مصري .. وهو عارف انهم طلبوا منهم كدا عشان بيقولوا اللهجة السودانية ما مفهومة للضيوف ..
        عالم رخيصة
        والمشكلة هم من اهل انجلينا ماعندهم وطنية ولا احساس انتماء لبلد

        الرد
      5. 5
        عازف الكمان

        ويبقي السؤال من الذي اخبر جورج بهما
        ام هن بمحض اردتهم طلبو من البرامج استضافتهم
        إذا كانو هم من اختارو الظهور فحتماً كل ماحدث ماهو إلا تمثيل وقش وخداع
        وهل هم مقيمات في مصر ام في السودان

        الرد
      6. 6
        حمدتو

        هذه مسئولية السفاره السودانيه بالقاهرة ، عليها ان تتحقق من الاتي :
        1- من ان هؤلاء فعلا سودانيات
        2- تتحقق من هذه القصه المفبركه
        3- تصدر بيان وتفضح كل من شارك في هذه الفضيحه بدءاً من القناة الفضائيه ومقدم البرنامج ومن يشارك من السودانيين اللاهثين وراء الاموال

        وهكذا يجب على كل سفارات السودان في العالم ان تقوم بدورها في الدفاع عن مواطنيها

        الرد
      7. 7
        جبال النوبه

        بداية
        السلام عليكم ورحمة الله
        ثانياً
        يا اخ الاسلام مخ مافي
        ناااس جبال النوبه دخلهم شنو في موضوع انجلينا
        وبعدين النوبة اسياد بلد والسودان ياهو بلدنا لا جيناهو غايرين ولا مهاجرين .. . والحمد الله الذي منا علينا بنعمة الاسلام ..
        وما في داعي تنهى عن خلق وتأتي مثله !!!

        الرد
        1. 7.1
          mukh mafi

          انا لم ولن اقصد اساءة لجبال النوبة وانما قصدت هذه الانجلينا والتي قلت يبدوا انها من ابناء جبال النوبة الذين مازالوا مخدوعين في يقولة اولئك المخربون مالك عقار وحثالته ..
          هذا ماقلته بالضبط (ولكن انا ارجح انها من جماعة جمبال النوبة الذين مازالوا يصرون على بث الفتنة وايهام اهاليهم بانهم مظلمون ومهمشون في حين انهم يعتبرون كسكان الخليج مقارنة لبعض سكان الشمال .) فاين الاساء لجبال النوبة

          الرد
      8. 8
        جميل بثينة

        نعم لا دخل للنوبة او اى قبيلة سودانية فى ما يكتب الاخرين وبعدين السودان بلد الجميع
        وعن موضوع الحلقة نعم سودانيين والمشاكل الاسرية موجوده فى اى اسرة سودانية
        ويعنى عشان اختارت قناة فضائية وتكلمت عن مشكلتها وارادت حلها هذا يعنى انها ما سودانية
        يعنى السودانين انبياء لا يوجد عندهم مشاكل يا راجل مشاكلنا ومشاكل شعبنا على كل لسان
        فى العالم وكل زول شايف نفسو احسن من الاخر نحن بصراحة شعب عجيب

        الرد
        1. 8.1
          mukh mafi

          ومن ادخل قبيلة النوبة او اي قبيلة اخرى ,, افهموا ما تقرأون ..
          كيف ايقنت انهن اخترن الفضائية لتسوية الخلاف .ز هل يعقل ان لايسمعن لكبرائهم ويذهب لجورج قرداحي ليه هو نبي ولا خليفة الرسول .. نعم المشاكل موجود لكن نحن شعب محافظ لا نسعى لنشر الغسيل على الهواء ولا يتبادلون السب والشتم اما امام الكملايين .الله بيسالك النهاية الانتهت بها المسرحية مقنعة بالنسبة ليك ..
          يا اخي كان واضح الايحاء بان زمن الحلقة وشك ويجب تسوية الموضوع ,, وبعد كل الثورة والشتم والسب ببساطة تتراجع وتعفي .. يا اخي على منو دي

          الرد
      9. 9
        ليل الشجن

        اذا كنتي تعتقدي يا سيدة انجلينا ان الخلاف والفضيحة ونبش الحال من صفات الجهلاء .. فما هي صفات بني جنسك المتعلمون في اوروبا وامريكا الذين يمارسون القتل والابادة واكل لحم الخصم علي أهلهم في الجنوب الان.. غريب امر هؤلاء الجنوبيين يستفزوننا ويحقدون علينا وينهبون ابناءنا في جوبا ويقتلونهم ونحن الذين آويناهم بيننا سنين عددا ..هؤلاء القوم لا ينفع معهم الا القهر والاستعباد والمهانة كما فعل الاوربيون والامريكيون بهم في القرن التاسع عشر حين استعبدوا عشرات الملايين افريقي من نوعية انجلينا وأذاقوهم مر العذاب والعنصرية ونكلوا بهم وحرثوا بهم الارض وباعوهم في الأسواق كما البهائم بعد ان اشبعوا اسماك المحيط منهم في رحلة الذهاب الي الجحيم .. وانا أؤكد ان احد اجداد انجلينا كان من هؤلاء العبيد .. حتي الثلاثينات من القرن الماضي لا يستطيع أي اسود ان يجلس مع ابيض في مكان واحد او يركب المواصلات العامة او يأكل الا في أماكن محددة للسود .. برغم هذه النظرة الدونية التي تجعل الابيض من فصيلة البشر والأسود من فصيلة الكلاب والقطط تجد هؤلاء الجنوبيين يسبحون بحمد أمريكا ويقدسون لها لان عنصر اهل انجلينا بطبيعته يعبد ويقبل اليد التي تبطش به .. المدهش ان هذا الحديث وثقه الكاتب اليكس هيلي وهو افريقي في رواية تسمي الجذور وكثير من الأفلام التي تنتج في هولييود حتي الان تؤكد بشاعة ما حدث .. والغريب ان نفس هؤلاء الامريكان والاوربيون الذين استعبدوا اهل انجلينا هم الذين استغلوا ضحالة تفكير الجنوبين وسهولة توجيههم وشحنوهم بثقافة الانفصال والتحرر من العرب الشماليين الأشرار في غير دهاء كبير للفت انتباههم عما ارتكبوه في حقهم وتحويل حقدهم الي اهل الشمال حتي ساقوهم الي هذه المحرقة الرهيبة بايدي أبناء الجنوب انفسهم مسجلين هدفا ثانيا من نفس الزاوية ونفس اللاعب في نفس اهل انجلينا … التي تتباهي بانهم حكموا السودان مع المؤتمر الوطني في غباء سياسي عجيب .. والصحيح ان المؤتمر الوطني أراد ان يشغلهم بهذا الدور الديكوري حتي يكمل عملية الفصل بدون ازعاج ثم يدعهم يصطفلون في بعضهم وقد كان .. وبما انكم يا سيدة انجلينا ليسومن اهل الهامش ففسري لنا اسباب القتل والابادة والدمار والهروب الجماعي في بلادك التي حلت عليها اللعنة وخليكي من المدارس والخدمات وغيرها لانو دي أشياء ما تحلمي بيها في جنوبكم الحبيب

        الرد
      10. 10
        ليل الشجن

        اذا كنتي تعتقدي يا سيدة انجلينا ان الخلاف والفضيحة ونبش الحال من صفات الجهلاء .. فما هي صفات بني جنسك المتعلمون في اوروبا وامريكا الذين يمارسون القتل والابادة واكل لحم الخصم علي أهلهم .. غريب امر هؤلاء الجنوبيين يستفزوننا ويحقدون علينا وينهبون ابناءنا في جوبا ويقتلونهم ونحن الذين آويناهم بيننا سنين عددا ..هؤلاء القوم لا ينفع معهم الا القهر والاستعباد والمهانة كما فعل الاوربيون والامريكيون بهم في القرن التاسع عشر حين استعبدوا عشرات الملايين افريقي من نوعية انجلينا وأذاقوهم مر العذاب والعنصرية ونكلوا بهم وحرثوا بهم الارض وباعوهم في الأسواق كما البهائم بعد ان اشبعوا اسماك المحيط منهم في رحلة الذهاب الي الجحيم .. وانا أؤكد ان احد اجداد انجلينا كان من هؤلاء العبيد .. حتي الثلاثينات من القرن الماضي لا يستطيع أي اسود ان يجلس مع ابيض في مكان واحد او يركب المواصلات العامة او يأكلمع ابيض الا في أماكن محددة للسود .. برغم هذه النظرة الدونية التي تجعل الابيض من فصيلة البشر والأسود من فصيلة الكلاب والقطط تجد هؤلاء الجنوبيين يسبحون بحمد أمريكا ويقدسون لها لان عنصر اهل انجلينا بطبيعته يعبد ويقبل اليد التي تبطش به .. المدهش ان هذا الحديث وثقه الكاتب اليكس هيلي وهو افريقي في رواية تسمي الجذور وكثير من الأفلام التي تنتج في هولييود حتي الان تؤكد ما حدث .. والغريب ان نفس هؤلاء الامريكان والاوربيون الذين استعبدوا اهل انجلينا هم الذين استغلوا ضحالة تفكير الجنوبين وسهولة توجيههم وشحنوهم بثقافة الانفصال والتحرر من العرب الشماليين الأشرار في غير دهاء كبير للفت انتباههم عما ارتكبوه في حقهم وتحويل حقدهم الي اهل الشمال حتي ساقوهم الي هذه المحرقة الرهيبة بايدي أبناء الجنوب انفسهم مسجلين هدفا ثانيا من نفس الزاوية ونفس اللاعب في نفس اهل انجلينا … التي تتباهي بانهم حكموا السودان مع المؤتمر الوطني في غباء سياسي عجيب .. والصحيح ان المؤتمر الوطني أراد ان يشغلهم بهذا الدور الديكوري حتي يكمل عملية الفصل بدون ازعاج ثم يدعهم يصطفلون في بعضهم وقد كان .. وبما انكم يا سيدة انجلينا ليسومن اهل الهامش ففسري لنا اسباب القتل والابادة والدمار والهروب الجماعي للشمال الكعب في بلادك التي حلت عليها اللعنة وخليكي من المدارس والخدمات وغيرها لانو دي أشياء ما تحلمي بيها في جنوبكم الحبيب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *