زواج سوداناس

“بوكيمون غو” تصل الأولمبياد وتكبد بطلاً يابانيّاً خسائر



شارك الموضوع :

كلفت لعبة “بوكيمون غو”، البطل الأولمبي الياباني، كوهي أوتشيمورا، كثيراً، وذلك بعدما دأب على لعبها، منذ وصوله إلى مدينة ريو دي جانيرو، مع بعثة اليابان، منتصف الشهر الماضي، استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية (ريو 2016)، دون أن ينتبه لتكلفة خدمات “التجوال” الخاصة بهاتفه أثناء تواجده في البرازيل.

وكان البطل العالمي الأولمبي قد اعترف أن اللعبة الجديدة كلفته دفع أكثر من 4 آلاف يورو، بعدما لعبها لعدة ساعات يومياً، مما تسبب في وصول فاتورته الشهرية إلى هذا المبلغ في أسبوعين فقط، حسب ما نشرته وكالة الأنباء اليابانية كيودو.

وأكد نجم الجمباز الياباني، أنه لم يكن يصدق وصول فاتورته هذا المبلغ، وعند تواصله مع الشركة، أكدت له أن استخدام الإنترنت بإفراط تسبب في حدوث ذلك، وأكدت له أنه كان يجب عليه الاشتراك في خدمة تحدد له سعر خدمات التجوال، خلال فترة تواجده في البرازيل، وهو ما قام به أوتشيمورا بالفعل، بسبب إدمانه اللعبة الجديدة.

يشار إلى أن كوهي أوتشيمورا يعتبر من أشهر نجوم الجمباز في العالم، وهو أول لاعب يحصل على 6 ألقاب عالم متتالية، وحصد جميع ميداليات المسابقات التي شارك فيها خلال بطولة العالم الماضية والتي أقيمت في غلاسغو.

وحصد اللاعب، حتى الآن، 5 ميداليات خلال منافسات بطولتي بكين 2008 ولندن 2012، بواقع ذهبية وأربع فضيات، ويرى المحللون أنه المرشح الأول لحصد الميدالية الذهبية في أكثر من مسابقة في البطولة التي تبدأ خلال أيام.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *