زواج سوداناس

شاهد صورًا مسرّبة لليخت الجديد لسلطان عُمان



شارك الموضوع :

انضم يخت “فلك السلامة”، إلى الأسطول البحري للبلاط السلطاني في سلطنة عمان، حيث يبلغ طوله 159 مترًا، وتم تصنيعه في ترسانة ماريوتي الإيطالية.

وقالت مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية، إن اليخت الجديد بات أكبر من يخت السلطان قابوس، والذي يطلق عليه اسم “اليخت السعيد”، الذي يبلغ طوله 155 مترًا، وكان يحتل المركز الثالث بين أكبر يخوت العالم في عام 2014.

وأشارت المجلة الأمريكية، إلى أن اليخت الجديد سيحل بديلًا لليخت “السلامة”، لافتة إلى أنه يتمتع بمميزات متشابهة مع اليخت القديم، الذي يبلغ طوله 136 مترًا، وعرض للبيع في عام 2012.

وبدأ العمل على مشروع صناعة هذا اليخت في العام 2014، وحتى الآن لا تتوفر معلومات كثيرة حوله، سوى صور التقطت له في طريقه إلى السلطة قادماً من مدينة جنوى الإيطالية.

صورًا مسرّبة لليخت الجديد لسلطان عُمان

صورًا مسرّبة لليخت الجديد لسلطان عُمان1

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مبارك من سلطنة عمان

        مشكور على المقال
        في اخطاء في المعلومات هذا اليخت اكمل اكثر من 5سنوات
        تم تدشين هذا يخت ال سعيد في سنة 2010 بدل من فلك السلامه القديم واليخت الجديد والقديم معروضه للمشاهده في ميناء السلطان قابوس السياحي ويشاهده جميع الزوار وك شخص مسموح له التصوير من الخارج

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        بغض النظر عن صحة المعلومات او عدمها .. يبقى السؤال : ماهى الفائدة التى ستعود على الاسلام او المسلمين من تبديل طويل العمر يخوت مجموعته كل عامين او ثلاثة اعوام !!!! والتى بالتاكيد انه لايدفع اثمانها من بدلات راتبه او البونس السنوى مثلا …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *