زواج سوداناس

افتتاح فرع جهاز المغتربين بسواكن



شارك الموضوع :

افتتح والي البحر الأحمر علي حامد، والأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج حاج ماجد السوار، فرع جهاز المغتربين بسواكن. وقال الوالي إن الفرع يجيء في إطار التوجه العام للدولة نحو تقصير الظل الإداري وإصلاح الدولة.

وأكد الوالي لدى مخاطبته حفل الافتتاح، أن حكومة الولاية تبذل جهوداً مستمرة في خدمة المغتربين عبر بوابة سواكن، مبيناً أن فرع جهاز المغتربين بسواكن سيسهم في تطوير الخدمات.

وأضاف أن حكومة الولاية تمنح سواكن أهمية خاصة، إذ إنها تمثل المعبر الرئيسي لحركة المغتريين والحجاج والمعتمرين، مما تحتم على حكومة الولاية الاجتهاد المستمر والحرص على تطوير الخدمات بمدينة سواكن بما يؤهلها إلى استكمال مميزاتها السياحية بصورة تجعلها قادرة على مواجهة ذلك الحراك.

وأشاد بالجهود المستمرة لجهاز المغتربين وحرصه على تبسيط الإجراءات وتجويد الخدمة بافتتاحه الفرع.

من جهته، عزا الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج السفير حاج ماجد محمد السوار، افتتاح فرع للجهاز بمدينة سواكن إلى عدة أسباب أولها وأهمها جعل الخدمة في مكان قريب للمغترب العابر عبر البحر.

وأضاف أن الافتتاح يأتي في إطار سياسة الدولة الرامية إلى تقوية الحكم الاتحادي، بجانب ربط المغتربين بمواطنهم الأصلية، مبيناً أن الفرع يمثل إضافة قوية لمحلية سواكن إذ إنه سيسهم في تحقيق نهضة المحلية وتطوير الخدمات بها.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو سدن

        بارك الله فيكم ما قصرتوا بس صلحوا الميناء والفنادق والمطاعم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *