زواج سوداناس

تغيير مسمى الدوري السعودي إلى “دوري جميل”



شارك الموضوع :

قرر الراعي الرسمي لدوري المحترفين السعودي عبداللطيف جميل بالاتفاق مع رابطة دوري المحترفين على إطلاق مسمى دوري ” جميل ” بدلاً من المسمى السابق لدوري “عبداللطيف جميل” في المواسم المقبلة لدوري المحترفين السعودي واعتماده على الشعار الرسمي للدوري، بحسب صحيفة الرياض السعودية.

وتأتي هذه الخطوة استجابة لرغبات الكثير من الجماهير وتماشياً مع المسمى الدارج في الشارع الرياضي حيث لاحظ الجميع تداول مسمى جميل في جميع المناسبات والأحداث من قبل النقاد والمتابعين والجماهير الرياضية.

من جهته أكد حسن جميل نائب رئيس شركة عبداللطيف جميل بأن هذه الخطوة تأتي تماشياً مع التطوير المستمر لدوري جميل وتهدف الى سهولة التفاعل مع دوري جميل حيث سيعتمد المسمى والشعار في جميع الفعاليات والمخاطبات الرسمية إبتداء من هذا الموسم، متمنياً التوفيق لجميع الفرق المتنافسة في دوري جميل واعداً الجميع بموسم حافل بالفعاليات والبرامج التي تهدف من خلالها شركة عبداللطيف جميل إلى زيادة المتعة والإثارة والتشويق لعشاق دوري جميل .

وتجدر الإشارة إلى أن دوري جميل هو دوري المحترفين لكرة القدم في السعودية، وترعاه شركة عبداللطيف جميل، ويشكل نقلة نوعية لدوري المحترفين السعودي بموجب اتفاقية وقعت بين رابطة دوري المحترفين السعودي وشركة عبداللطيف جميل لست سنوات.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *