زواج سوداناس

فندق يطير بالسائح بين السماء والبحر يدعو السعوديين لزيارته



شارك الموضوع :

يقع الساحل الشمالي – ساحل بحري يطل على البحر المتوسط ومصنف كأفضل شواطئ البحر المتوسط – في مصر على بعد 30 كم غرب مدينة الإسكندرية وبطول ما يزيد عن 600 كم وفيه العديد من القرى السياحية الشهيرة مثل مارينا ومراقيا وبورتو الان.

ومنذ عام ونصف افتتح في الساحل الشمالي فندق ريكسوس العلمين والذي يبتعد عن مطار برج العرب بالاسكندرية مسافة 40 دقيقة ويحتوي على 250 غرفة و20 جناحا ويطل على ساحل فيروزي على البحر المتوسط ويطل كاملا على البحر بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة وساحة الاحتفالات التي تعد أضخم ساحة احتفال في مصر حتى أصبح ريكسوس العلمين قبلة للمشاهير من مصر والمنطقة العربية والعالم.

ومن أحدث الفعاليات التي يقوم بها الفندق والتي تعد غريبة نوعا ما على السياح هي الفعاليات الطائرة وتعني أن الزوار لهم مكان خاص مرتفع بين البحر والسماء ينتعشون برزار البحر ونسمات الهواء العليلة ويسمى هذا المكان “خيمة الهواء الطلق”.

وللحديث أكثر عن الفندق تحدث المدير الألماني للفندق اولريش هوت والذي عمل في مصر ما يقارب 23 عاما ولا ينافسه إلا مدير فندق كونراد بالقاهرة في قضاء أطول مدة عمل بمصر تحدث قائلاً:” إن ريكسوس مختلف عن فنادق الساحل الشمالي بمصر من حيث الخدمة سواء الطعام والفندقة وخدمات الغرف”.

وأشار هوت إلى أن اختيار المشاهير من الفنانين والرياضيين وحتى من نجوم العالم للفندق يعكس مدى تنوعنا فى تقديم الخدمات الفندقية مبيناً أن السعوديين لا يعرفون الكثير عن الفندق وأنا أدعوهم لزيارة الفندق والتمتع بخدماتنا.

وأضاف: عملت فى الدمام والرياض وجدة وقريب جدا للسعوديين وأعشق الجريش والقرصان وأعلم عادات السعوديين والخليجيين وأحرص على توفيرها فى فندق ريكسوس العلمين.

ويبين أولريش أن فنادق ريكسوس سواء فى العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط أو شرم الشيخ على سواحل البحر الأحمر فإنها تقدم خدمات مميزة تجمع بين جودة الخدمة الممتازة والراحة والرفاهية على أعلى المستويات الفندقية العالمية حيث يضم 5 مستويات مختلفة من الغرف والأجنحة كل منها له واجهة مائية حيث تطل على الساحل الفيروزي بالاضافة لأكبر بركة سباحة في الساحل.

ويؤكد المدير العام للفندق أن الخدمات الرياضية المتميزة تقدم وبوفرة نظرا لما تمتلكه فنادق ريكسوس من مرافق رياضية ممتازة تغطى جميع الأنشطة الرياضية المختلفة لتلبية رغبات محبي ممارسة الرياضة حيث يتمتع الفندق بأكبر شبكة ملاعب رياضية تضم ثلاثة ملاعب لكرة قدم وثلاثة أخرى لكرة الشاطئ ومثلها لملاعب التنس وهناك العديد من الألعاب المائية وأنشطة السباحة وتنس الطاولة وبرك سباحة خاصة ومغطاة ضمن 5 برك سباحة منها 3 غير مغطاة.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *