زواج سوداناس

فنانون ومخرجون وخلافات… هذا ما يجري وراء الكواليس!



شارك الموضوع :

عند بداية تصوير كل مسلسل أو فيلم سينمائي، تغص المواقع الإلكترونية وبعض الصحف، بالأخبار والتصريحات التي تعبر عن المديح المتبادل بين بطل العمل والمخرج، وعلاقة الصداقة التي تربطهما. لكن أحياناً تتبدل هذه التصريحات وينقلب المديح إلى مشاجرة تصل حد انسحاب أحدهما، أو إلى المحاكم إن فشلت وساطة المنتج أو أحد القيمين. هنا لائحة بالخلافات التي حصلت أثناء تصوير المسلسلات والأفلام السينمائية بين الأبطال والمخرجين:

“صابر جوجل”

لعلّ آخر الخلافات التي حصلت بين المخرجين والأبطال، كانت بين الفنانة سارة سلامة ومخرج فيلم “صابر جوجل” محمد حمدي، ما أدى الى انسحابها من التصوير. وعن سبب الانسحاب كشفت سلامة أن حمدي حدثها بأسلوب غير لائق عندما طلب منها ألا تحرك الباروكة لأنها وصلت لمناخيرها، قائلة: “دائما كنت أصمت بسبب منتج الفيلم، ولم أتجاوز حدودي معه حتى ولو باللفظ، وكل ما فعلته أنى انسحبت من التصوير فقط”.

مضيفة: “كيف لشخص أن يعامل بنتا من سن بناته بهذا الشكل، وحقيقة اتخذت قرارا بعدم العمل معه مرة ثانية ولكن فى نفس الوقت سأستكمل تصوير باقي المشاهد المتبقية لي في الفيلم والتى انتهي منها بعد أسبوع تصوير وذلك التزاما واحتراما لتعاقدي مع منتج العمل”.

إلاّ أن هذا الخلاف ليس الوحيد لسلامة، فالعام الماضي، طردها المخرج عثمان أبو لبن من موقع تصوير مسلسل “مولانا العاشق” بعد مشادة كلامية حادة بسبب تأخرها سبع ساعات كاملة عن التصوير.

الأسطورة

أيضا، انسحبت الفنانة ياسمين صبري من تصوير اليوم الأخير لها فى مسلسل “الأسطورة”، بعد خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي، لقيامه بتعديلات كثيرة على السيناريو لصالح زوجته مي عمر، معتبرة بدورها أن التعديلات جاءت مخالفة تماماً للسيناريو، وللبند المتفق عليه.

الشيخ جاكسون

ومن فيلم “الشيخ جاكسون” طرد المخرج عمرو سلامة الممثل أحمد الفيشاوي من فيلمه، بعد أن تغيب الأخير عن التصوير دون أن يقدم أي عذر، وبعد اشتداد الخلاف، تم إيقاف تصوير الفيلم لحين اختيار ممثل آخر.

حكاية حياة

نشب خلاف بين الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي، خلال تصوير فيلم “حكاية حياة”، لكن هذه المرة انتهى الأمر بقرار الاستغناء عن المخرج، بعد أن حدثها بطريقة غير لائقة أمام جميع العاملين، عندما قامت بالتدخل لحل مشكلة بينه وبين أحد الممثلين، إلا أن الأمر تطور وغدا الخلاف معها.

ما حصل استفز عبد الرازق فسطرت محضر ضبط بحقه، واتهمته بالتجاوز في حقها أمام العاملين بالمسلسل، كما قام بشتمها وشدها من ملابسها، كما اتفقت مع المنتجة مها سليم على أن يتم استبداله بمخرج آخر من أجل استكمال العمل.

كيد النسا

أيضا لم يخل مسلسل “كيد النسا” من إشكال حصل بين الممثلة سمية الخشاب والمخرج خلال التصوير، بعد أن تبين لها أن جميع مشاهدها التي صُورت أظهرتها بوزن زائد، فما كان من خشاب إلا أن ألقت اللوم على المخرج ومدير التصوير، فتعطل التصوير أكثر من ساعة، نتيجة الشجار بينهما، وبعد احتدام الخلاف تدخل القائمون على العمل قبل أن تصل الأمور إلى طريق مسدود.

يا أنا يا انتي

وعلى غرار “حكاية حياة” أدى الخلاف بين الممثلة فيفي عبدو والمخرج الجزائري أحمد حمودة خلال تصوير “يا أنا يا انتي”، إلى انسحاب الأخير من العمل، بالرغم من أنه أنجز نحو 40 فى المائة من مشاهد المسلسل، وحل المخرج ياسر زايد مخرجاً بديلاً عنه.

أريد رجلا

حدث خلاف بين الفنان التونسي ظافر العابدين والفنان إياد نصار، وبين مخرجة مسلسلهما “أريد رجلا” بتول عرفة، على خلفية بعض المشاهد، والذي انتهى بانسحاب المخرجة من المسلسل، وتعطل تصوير المسلسل لأسابيع متتالية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *