زواج سوداناس

ممثلة إسبانية تهاجم كريستيانو رونالدو بتصريحات صادمة



شارك الموضوع :

هاجمت الممثلة الإسبانية الشهيرة إلينا أنايا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الإسباني، وأكدت أنه “بطل زائف”، ويبث ويظهر قيماً خاطئة ممزوجة بالغرور والأنانية، وذلك في ظل الهجمات التي يتعرض لها “صاروخ ماديرا” مؤخراً.

وقالت أنايا في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الرياضية الإسبانية “إنه (كريستيانو) بطل زائف ويبث قيماً خاطئة ويتصرف بأنانية كبيرة. أصبحنا نعيش في مجتمع يمجد الشخصيات المؤذية والمضرة مثل كريستيانو رونالدو”.

وتابعت الممثلة الإسبانية “كنت أتمنى أن يفوز المنتخب البرتغالي بكأس الأمم الأوروبية، ولكنني صليت من أجل ألا يحرز رونالدو أهدافاً خلال المباراة النهائية، وهو ما تحقق بعد إصابته”.

وأردفت “إنه أناني للغاية، لا أعرف كيف يشعر بالفوز عندما يحتفل به وحيدا بخلع قميصه، دون التوجه لزملائه أو عناقهم بعد الأهداف، كل ما يظهره هو قيم فردية تحض على الأنانية والمادية، كل ذلك يضر بالمجتمع”.

يشار إلى أن رونالدو تعرض لانتقادات من نجوم برتغاليين سابقين ومدربين حاليين وعلى رأسهم جوزيه مورينيو، خاصة بعد التصرفات التي قام بها خلال نهائي كأس الأمم الأوروبية أمام فرنسا، بعد إصابته ووقوفه على خط التماس إلى جانب المدرب لتوجيه اللاعبين.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *