زواج سوداناس

كسلا تملِّك المستهدَفين “التكتك” بدلاً عن “الكارو”



شارك الموضوع :

شرعت حكومة ولاية كسلا، يوم الثلاثاء، في تمليك خمسمائة ثمانية وثلاثين موتر “تكتك” لشريحة المستهدفين، وهي خطوة هدفت السلطات المحلية من خلالها لإحلال “التكتك” بديلاً لعربة “الكارو”، وذلك تنفيذاً لتوجيهات السلطات المحلية لمنع عمل “الكارو” بكسلا.

وقالت وزيرة الشؤون الاجتماعية، عائشة آدم سيدي، شهدنا تدشين الوثبة الثانية وذلك لمقابلة الطلبات واحتياجات محلية خاصة في الخدمات، من أجل تحسين نوعية الخدمات الخاصة بالنقل داخل مدينة كسلا.

وأكدت أن التدريب وإدارة الموارد هي الأساس، وأيضاً استمرارية العمل واستمرارية رأس المال حتى تستفيد منه الأسرة، وأشارت إلى أن تمليك “التكتك” تستصحبه متابعة دقيقة كل أسبوعين.

وأوضح مدير مركز المعالي للتدريب، د.محمد علي الجزولي، أن الاحتفال بتسليم 538 موتر “تكتك” للمستفيدين من المشروع الذين يبلغ عددهم 1076 مستفيداً، وهذه هي الوثبة الثانية ضمن تفعيل تنفيذ اتفاقية الشراكة ومذكرة التفاهم مع السلطات المختصة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو سدن

        والله منظر الكارو داخل سوق كسلا غير حضاري

        الرد
      2. 2
        ادم يوسف ادم

        أسالك بالله الجزولى فى خلال شهر ربحت من المشروع الذى تعتبره خدمه 1670000والحكومه نايمه 2200من كل مسكين كادح صاجب كارو تعتبرها خدمات تمويل بايصال مالى خدمات تمويل وتجمع هذا المال وتذهب الخرطوم كرش الفيل وتقول للضعفاء والمساكين والطبقات الكادحه دى مشروع تنميه خاف الله الجزولى ورجع ما اخذته من اهلى الطيبين البسطاء وان تعتبر وتظن ان شيخا للاسلام وصاحب رساله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *