زواج سوداناس

لعبة “بوكيمون غو” تضيف تحديثات جديدة



شارك الموضوع :

أعلن صناع اللعبة اليابانية واسعة الانتشار “بوكيمون غو” عن تحديثات جديدة تم إدخالها على التطبيق، ويأمل المبرمجون أن تحل هذه التحديثات مشاكل إضافية عانى منها المستخدم، إذ اشتكى الأخير من عدة توقفات وعراقيل أثناء ممارسة اللعبة، منها ما يخص التنبيهات والجوائز واسم المرور.

وأعلنت الشركة المبرمجة “نيانتيك” عبر موقعها الرسمي عن تحديثات تخص كلا من اسم الدخول وقياس السرعة ودقة الرمي ونظام المكافآت والميداليات ومشاكل البطارية ومطاردة البوكيمونات القريبة.

وكشف المبرمجون أن اللعبة قد أضافت حواراً جديداً من أجل تذكير اللاعبين بأنه لا يحق لهم لعب “بوكيمون غو” أثناء تحركهم بسرعة تفوق تلك المسموح بها، وسيكون على اللاعب أن يؤكد أنه ليس على مقود السياقة حتى يتمكن من متابعة اللعب.

وأصلح فريق اللعبة خللاً في نظام المكافآت التي كانت تعيق تفعيل ملاحظات “جميل” و”عظيم” و”ممتاز”، كما حسّن من دقة رمي كرة “الكيرفبول” وأصلحت الخلل في ظهور أيقونة الإنجازات.

ومنحت “بوكيمون غو” للمدربين فرصة واحدة ووحيدة لتغيير اسم المرور، ولأنها مرة وحيدة فقد التمست من اللاعبين أن يتحلوا بالتريث والحكمة قبل الإقدام على اختيار الاسم الجديد.

وأصلحت اللعبة المشكلة الذي كان يعاني منها مستخدمو اللعبة عبر أجهزة ios، والمتعلقة بالبطارية، كما أدخلت إضافات بصرية إلى كل من شخصيات كانديلا وبلانش وسبارك، إضافة إلى تغييرات طفيفة على النص.

هذا ونوّه فريق المبرمجين عبر رسالتهم إلى اللاعبين إلى أنهم يعملون حالياً على اختبار عدة نسخ من ميزة “البوكيمونات القريبة”؛ لذا سيلاحظ اللاعبون بعض التغيرات المفاجئة من حين لآخر.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *