زواج سوداناس

الآن يمكنك مراسلة الرئيس الأمريكى “باراك أوباما” عبر فيس بوك ماسنجر



شارك الموضوع :

أنشأ البيت الأبيض مؤخرا حساب تطبيق ماسنجر التابع لفيس بوك من خلال الخدمة الجديدة الخاصة بالذكاء الاصطناعى والتى تساعد الشركات والمواقع والمشاهير فى التواصل مع العالم، وبهذا أصبح لدى الرئيس الأمريكى باراك أوباما حساب يستقبل عليه الرسائل من مستخدمى فيس بوك حول العالم، ومن المفترض أن تكون الخدمة الجديدة بديلا عن الاتصال بالبيت الأبيض عبر رسائل البريد الإلكترونى أو الرسائل التقليدية.

ووفقا لما جاء على موقع mashable الأمريكى فحساب البيت الأبيض الجديد على مسانجر يرشدك بدقة خلال عملية إرسال رسالة إلى أوباما، وسيتطلب منك ترك بيانات الاتصال الخاصة بك بما فى ذلك عنوان البريد الإلكترونى ورقم الهاتف.

شات بوت البيت الأبيض

ولم يعلن البيت الأبيض حتى الآن عن الخطط التى سيتم اتباعها من أجل التدقيق فى الرسائل عبر فيس بوك، و من المرجح أن يتم التعامل معها من قبل مكتب المراسلات الرئاسية، وسيتم اختيار من 5 إلى 10 رسائل ليقرأها الرئيس كل يوم.

البيت الأبيض لم يقل بالضبط كيف خطط للتدقيق من وصول تلك الرسالة عبر الفيس بوك، ومن المرجح أن يتم التعامل معها من قبل مكتب المراسلات الرئاسية.

وقال الرئيس التنفيذى للأعمال الرقمية بالبيت الأبيض “جايسون غولدمان” أن الخطوة الجديدة لاستخدام “شات بوت” كانت الأولى من نوعها لأى حكومة فى جميع أنحاء العالم.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *