زواج سوداناس

الصرافات تتوقع تراجعاً في أسعار صرف الدولار في “الموازي”



شارك الموضوع :

توقع اتحاد الصرافات تراجع أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه بالسوق الموازي وتزايد حجم المعروض تزامنا مع التطورات السياسية الجارية بالبلاد.

وحذر رئيس اتحاد الصرافات عبد الحميد عبد الباقي سراج من خطورة التعامل في بيع وشراء العملات الأجنبية بالسوق الموازي خاصة مع تنامي ظاهرة الاحتيال والتلاعب والتزوير التي يقوم بها بعض أصحاب النفوس الضعيفة.

وأكد استعداد الصرافات لتلبية طلبات المسافرين من العملات الحرة ، وقال في تصريح أمس إن الصرافات جاهزة ومستعدة لتوفير العملات الصعبة للمسافرين للأغراض المختلفة بما في ذلك طلبات صغار المستوردين.

وأكد أن الصرافات ظلت خلال الفترة السابقة تلبي طلبات معظم عملائها وبخاصة التحويلات الخارجية للطلاب والمرضي فضلا عن الأغراض التجارية .

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Ageeb

        فعلا في بلد يدير اقتصاده خبراء الغفلة، يمكن أن نطالع مثل هذه الأخبار الباهتة!

        ما الجديد في الواقع السياسي حتى ينخفض سعر الدولار في السوق الأسود؟ هل الواقع السياسي وتطوراته الجديدة والتوقيع على ما أسموه بخارطة الطريق؛ سيضخ دولارات في الاقتصاد أو يزيد إنتاج البلد الذي توقف تماما؟

        إلى متى يظل يستهبلنا هؤلاء النفر الكريم!

        الرد
        1. 1.1
          ابو محمد

          اخ Ageep لاتحزن دي مجرد اشاعات اطلقها تجار العملة لكي يشتروا باسعر الحالي يعني اشاعة سوق فقط وليس لها قيمة حقيقية كما ذكرت انت في تعليقك احب ان اؤكد للناس البيسمعوا هذا الاخبار بان لايبيعوا عملاتهم الان وينتظرو كمان شوية حتي يروا الحاصل واشي المؤكد ان الدولار رايح لعشرين جنيه وياقلب لاتحزن والعندو عملة احسن يحتفظ بيها

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *