زواج سوداناس

هكذا رد خالد أبو النجا على اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل



شارك الموضوع :

نفى الفنان المصري الشاب خالد أبو النجا اتهامات وجهت له بالتطبيع مع إسرائيل على خلفية مشاركته في المسلسل الأمريكي “الطاغية”.

ووصف أبوالنجا تلك الاتهامات بأنها “إشاعات من مصادر معروف هدفها، وهو هدم أي نجاح مصري في هوليوود”، لافتا إلى أن “الإعلام المغرض المعروف بمحاولات تشويه رموز يناير، يعملان يدا بيد في هذه الحملة ضدنا”. وفق صحيفة “المصري اليوم” المصرية.

وأضاف أبو النجا أن “مثل هذا الهجوم جاء كما تعودنا من إعلام أمنجي يحرض ضد كل رموز الثورة من الشباب، وهذا الإعلام هو نفسه الذي خرج يحرض ضد المخرج محمد دياب وفيلمه اشتباك، وكذلك فعل معي ومع الفنانة بسمة التي تشاركني كضيف شرف في المسلسل”.

وأكد أبو النجا أنه “تحدث إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وأطلعه على نسخة من العقد وكل هذه التفاصيل مذكورة به”، لافتا إلى أن “المسلسل ليس إسرائيليا بل أمريكي، والعقود مع شركة فوكس الأمريكية والمنتج والكاتب هاورد جوردون أمريكي، والمشرف العام على الكتابة والإنتاج هو كريس كايزر، والمخرجون كلهم إما أمريكيون أو أوروبيون لأن لكل حلقة مخرجا مختلفا”، موضحا أنه حاليا في المجر والتصوير تم بالكامل هناك.

وعلق على ما نشر مؤخرا قائلا: “الأكاذيب في الإعلام شيء محزن، ومن التعاسة أن تعمل مؤسسات مصر ضد أبنائها، بدلا من حمايتهم من مثل هذه الحملات المقصود بها تشويه رموز مصر الناجحة، وهذا مقصود به فقط النيل من رموز شباب الفن الذين يقفون مع العدل”.

وتابع: “ظهرت نجم شرف في موسم المسلسل هذا العام لأجسد شخصية (الشيخ القاضي)، وهو شيخ مسلم وسطي، يرفض كل قصص العنف واختطاف الدين فهو يمثل الإسلام كدين سلام، وأنه كأي دين يأمر بالمعروف، ودائما ما أختار الأداء الذي يقرب معنى الإسلام كدين سمح وأخلاق المسلم الحق من الجمهور الأمريكي”.

يشار إلى أنه تم توجيه اتهامات لبسمة وخالد أبو النجا، بالتطبيع مع إسرائيل، على خلفية اشتراكهما في الجزء الثالث من المسلسل الأمريكى Tyrant.

وكانت تدوينة صادرة عن السفارة الإسرائيلية في القاهرة، تسببت في تحريك بلاغ ضدهما في نقابة الممثلين المصريين، التي تنص لوائحها على شطب كل من يتعاون مع العدو الصهيوني.

التدوينة الصادرة عن الصفحة الرسمية لسفارة الكيان الصهيوني في القاهرة عبر الفيس بوك، حملت عنوان “الممثلة المصرية بسمة تعود بعد غياب في مسلسل إسرائيلي”، وتضمنت صورة من العرض الخاص لفيلم المسافر ضمت الراحل عمر الشريف واللبنانية سيرين عبد النور برفقة بسمة ، وجاء في متن التدوينة: بعد غياب طويل عن الساحة الفنية شاركت الفنانة المصرية بسمة، في الموسم الثالث من مسلسل الدراما السياسية “Tyrant” أو “الطاغية” الذى يعرض على شبكة “Fox” الأمريكية، وذلك لتلحق بالفنان خالد أبو النجا بداخل العمل الذي تسير حوله الشبهات بسبب جنسية مؤلفه.

نقابة الفنانين سبق وتلقت بلاغا مماثلا منذ شهور، ولكنها حفظت التحقيق بعدما أكد خالد أبو النجا الذي يقدم شخصية الشيخ حسين القاضي، أن العمل تم إنتاجه داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وأنكر معرفته بديانة وجنسية المخرج، كما كشف سابقا أنه من وجه الدعوة لزميلته بسمة للمشاركة ضيفة شرف.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        aboahmed

        والله شي مضحك الحكومه المصريه تسمح لاسرائيل بفتح سفاره في قلب القاهره ويرفرف العلم الاسرائيلي
        في سماء قاهرة المعز … ويعملوا مشاكل مع الممثلين عشان طبعوا مع اسرائيل …؟؟؟؟
        طيب ماهي الحكومه المصريه نفسها مطبعه مع اسرائيل …. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        يعني حلال ىع الحكومه حرام ع الشعب….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

        الرد
      2. 2
        aboahmed

        والله شي مضحك الحكومه المصريه تسمح لاسرائيل بفتح سفاره في قلب القاهره ويرفرف العلم الاسرائيلي
        في سماء قاهرة المعز … ويعملوا مشاكل مع الممثلين عشان طبعوا مع اسرائيل …؟؟؟؟
        طيب ماهي الحكومه المصريه نفسها مطبعه مع اسرائيل …. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        يعني حلال ع الحكومه حرام ع الشعب….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *