زواج سوداناس

4 أزواج نالوا الشهرة بعد الطلاق



شارك الموضوع :

على الرغم من مطالبة الكثيرين من الفنانين والفنانات بعدم التطرُّق إلى حياتهم الشخصيَّة، إلا أنَّهم يقولون ما لا يفعلون، إذ إنهم، وبلسانهم، أصبحوا يسردون حياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائيّة، خاصَّة في حالة الطلاق. وهو ما يُعدّ تناقضاً كبيراً، بين ما يطالبون به، وبين ما يقدمون على تنفيذه.

حسن الشاذلي ومروة عبدالمنعم
أخيراً، أعلن حسام الشاذلي، زوج الممثلة المصرية مروة عبد المنعم، طلاقه منها بعد زواج 15 عاماً، في شكلٍ غير مُتوقّع نهائيّاً. وكتب على حسابه الشخصي على فيسبوك، أنه انفصل عنها بهدوء شديد.
وأشار في تدوينته إلى مروة نفسها، ما يعني أنّها على علم بما سيكتبه. واتّهمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنّه يبحث عن الشهرة، خاصّة أنّه مخرج مسرحي غير معروف مُقارنة بمروة، التي بدأت تقدم العديد من الأدوار الكبيرة الفترة الماضية، وكان آخرها فيلم “اللي اختشوا ماتوا” أمام غادة عبد الرازق. ويعرض لها حاليّاً الجزء الثاني من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”، مع الفنانة، داليا البحيري.

نيللي كريم وهاني أبو النجا
كذلك أثار طلاق الفنّانة نيللي كريم من زوجها هاني أبو النجا، طبيب التغذية، الكثير من الجدل. وأطلّت كريم خلال لقاء تلفزيوني، ووصفت حياتها مع هاني طيلة فترة “الـ 11 عام زواج”، بأنّها كانت مليئةً بالنكد. بل وأرجعت قيامها بجدارة بتجسيد الشخصيات النكديّة على الشاشة، إلى مخزون النكد بداخلها بسببه. فردّ هاني وقتها على فيسبوك، قائلاً: “أصعب القرارات، أن تقرِّر التزام الصمت حينما يكون الكلام مباحاً، وأن تقرّر أن تظلّ محترماً حين يتخلى الآخرون عن الاحترام، وأن تصون ما فرط فيه الآخرون هنا فقط يظهر معدن الإنسان. تحية لكل من ظل محترماً في زمن عدم الاحترام”. وأضاف: “هناك من لهم القدرة على إبهارنا في إظهار قلّة الأصل. سبحان الله في قُدرة هؤلاء على التحوّل.. والحمد لله على كشف أنفسهم”.

اللافت أنّه بعد حديث نيللي عن طليقها حققت من دون قصد شهرة واسعة له، إذ أصبح محطّ الأنظار، وعُرِض عليه تقديم عدد كبير من البرامج في مجاله. وبالفعل، يذاع له حالياً برنامج إذاعي حقق نجاحاً كبيراً، كما أن عدد المترددين على عيادته تضاعف بعد معرفه أنه طليق نيللي كريم.

ريم البارودي وأحمد سعد
ولأنَّ الفنانة الشابة ريم البارودي تُعدّ أشهر كثيراً من المطرب، أحمد سعد، اتّهم الأخير بأنّه يحاول لفت الأنظار إليه، واستغلال شهرة ريم في استمرارية إعلانه الانفصال عنها، وهي كانت مخطوبة له، بل وإعلانه أنه تركها من أجل ابنته وابنه من زوجته السابقة. وعلى مدار أيّام طويلة، ظل سعد يكتب عن ريم، إما عن عودتهما أو انفصالهما. حتى خرجت ريم بتصريح أخيرٍ تؤكِّد فيه بأنّها لن تعود إلى أحمد، وستقوم بالاكتفاء بعلاقة الصداقة بينهما.

رانيا يوسف ومحمد مختار
وعلى الرغم من شهرة المنتج، محمد مختار، قبل زواجه من الفنانة رانيا يوسف، خاصَّة أنه كان متزوجاً من الفنانة، نادية الجندي، إلا أنَّ شهرته تضاعفت بشكلٍ كبير، ليس بسبب زواجه من رانيا، بل بعد أن تبادلا الاتّهامات على القنوات الفضائيّة. واتهمت، رانيا، مختار، بأنَّه لا ينفق على ابنتيه ياسمين ونانسي، وأن ابنتيه حينما تطلبان منه أموالا يكون رده “لديكم أمّكم التي تعمل، والتي لديها الكثير من المال”. فكان ردَّه، بأنّ، رانيا، مشغولة بتعدُّد زيجاتها، وأهملت ابنتيها.
خلافات رانيا ومختار التي انتهت بطلاقها منه، ومرورها بتجربتين زواج بعده، وحالياً هي متزوجة. أيضاً أسهمت من دون قصد في إقبال القنوات الفضائية على إجراء لقاءات مع مختار، ليس للحديث عن أعماله كمنتج، بل للحديث عن علاقته برانيا وبناتها والتي باتت محطّ أنظار الكثيرين.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *