زواج سوداناس

وفد الحكومة: لامانع من دخول المساعدات من أي دولة عبر الخرطوم


السودان

شارك الموضوع :

أكد عضو الوفد الحكومي المفاوض حمدي حسين عدم ممانعة الحكومة من إدخال المساعدات الإنسانية من أي دولة عبر الخرطوم وفقاً للوائح والقوانين الدولية، وقال حسين لبرنامج “الميدان الشرقي” الذي بثته “فضائية أم درمان” إن الحركه الشعبية تمنعت عن الإجابة على سؤال للحكومة حول إصرارها على ايصال الدعم مباشرة إلى مناطقها دون المرور بالخرطوم. وانتقد حسين حديث لرئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي عن خطر يهدد خارطة الطريق ، وقال “الخارطة مرتبطة بالحوار الوطني ولاعلاقة لها بالمفاوضات”. من جانبه طالب القيادي بحزب المؤتمر السوداني إبراهيم الشيخ الحكومة بتأجيل مؤتمر الحوار الوطني، معلناً تمسكهم بالمؤتمر التحضيري.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        وطني السودان

        لا تأجيل لاي حوار خلاص طال الانتظار وكفي هنالك الاغلبية ومعهم أغلبية في الحوار الوطني وعليه القيام بموعده أما المانعيين نضع أجندتهم في الحوار عشان يطلعون من المولد بدون حمص ذيما بيقولو

        الرد
      2. 2
        داوودي

        السياسة اللعبة القذرة كما يقولون والخاسر دوما هو المواطن ليس كل ماهو ظاهر يحكم عليه ، ولكن جميع حكامنا السابقون والحاليون واللاحقون كلهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ، الحكمة بتقول الاعتراف بالخطأ اول درجات الحل ومن ثم البحث عن الخطوة التالية لايجاد حل لاخراج هذا البلد من هذه الكبوة ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *