زواج سوداناس

السودان يجدد دعمه وتضامنه الكامل مع الشقيقة السعودية.. البشير: سلامة وامن المملكة خط احمر



شارك الموضوع :

جدد السودان دعمه وتضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية ضد العدوان والاعتداء الذى تعرضت له اراضى المملكة العربية السعودية.

واعتبر المشير عمر البشير رئيس الجمهورية ، بأن امن المملكة العربية السعودية وسلامة اراضيها خط احمر وقال ان السودان يدين الحادث الذى تعرضت له منطقة نجران جنوب السعودية والذى ادى الى ازهاق ارواح عدد من المدنيين الابرياء.

وجدد البشير وقوف السودان حكومة وشعبا مع الاشقاء فى المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Ali

        أمن السعودية للسودان خط أحمر ومليارات السعودية لمصر ولبنان دولار أخضر. مالكم كيف تحكمون حد يفهني يا قوم.

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        الملك سلمان حفظه الله تولي تعديل مسار خط المملكه لصالح الدول الاسلاميه والاسلام السني الوسطي وماضي بخطوات واثقه لتحقيق امل الامه وفقه الله وسدد خطاه.
        والروابط الاخويه الاسلاميه لاتقيم بالاموال وانما لها مقايس مختلفه تماما ومتبادله ايضا !!حفظ الله امن المملكه وملكها واهلها وجعلنا سندا لها في كل حين وحال !! وامن المنطقه كلها وفي قلبها المملكه خط احمر لايتجزأ لايتركه السودان ليلعب في الاعداء بغير ردع ومحاسبه.
        وبالمناسبه المملكه الداعم الاول والاكبر للسودان بكل الوسائل الماليه الاستثماريه والسياسيه الدوليه وانظر الي عدد العاملين السودانون بالمملكه واوضاعهم ومكانتهم وللتعاون الاقتصادي الاستثماري والدعم السياسي المالي بين السودان والمملكه وقل اللهم زد وبارك , فحجم الدعم في ازدباد مستمر ومبارك باذن واحد احد يكون الامثل للدول العربيه والاسلاميه في القريب العاجل. والله من وراء القصد…. ودنبق.

        الرد
      3. 3
        ابو كريم

        الله لا يحوجنا لي اي بلد.

        الرد
      4. 4
        الكمندان

        سوف يكون الرد علي هولاء المجوس ان شاء الله رد قوي فامن المملكة العربية السعودية خط احمر !!!
        وعلي نفسها جنت ايران بذلك التصرف الارعن !!

        الرد
      5. 5
        ibn alfahad

        3 طيارات منتهية الصلاحية من جملة 6 طيارات مهكعة ومنتهية دايرين تتمليطو بيها بلاش طمع

        الرد
      6. 6
        كمبوكل

        الوقوف مع المملكة العربية السعودية من الدين والاقتصاد والاخلاق والسياسة ، واى موقف غير هذا الموقف يعتبر موقف غبى وبليد بكل المقاييس ولكم فى التاريخ عبرة ، فبالله عليكم ماذا جنينا من الموقف البليد فى حرب الخليج الاولى كل الدول الواعية وقفت مع العدل والحق والكويت ، شوف مصر ، السعودية ، سوريا ، فكان موقف السودان البليد وما جلبت عليه من عداء العالم كله حيث قاطع اقتصاديا ووضع ضمن الدول الراعية للارهاب وصارت دولة مكروهة فى العالم وما من قائمة أكثر الدول الا ووضع السودان فى ذيلها مع هذا السودان به شعب هو أطهر شعب فى العالم على الاطلاق ويعلم القاصى والدانى الا هذه الحكومة البليدة ثم ثانيا العلاقات مع ايران يجب ان تمر عبر دول الخليج وعلى رأسها السعودية هذا من ابجديات السياسة وما محتاجة درس عصر حتى المغتربين فى الخليج والسعودية تأثروا بهذا الموقف الغبى الذى لا يمكن ان تمحوه الايام والسنون ونعت السودانيين بالكسالى وغيره من الصفات الذميمة مع ان هذه الشعوب تعلم فى قرارة نفسها بان السودانى معلمهم ( أ-ب ) كل شىء فنأمل من الحكومة السودانية واية حكومة تأتى لحكم السودان وتحديدا للصادق المهدى من لف لفه من المعارضة ان يوقعوا للسعودية والخليج على بياض فهذا من السياسة والدين والاقتصاد !!!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *