زواج سوداناس

راتب المتدرب بـ”فيس بوك” 7,500 دولار شهريا ضعف أجر الموظف الأمريكى



شارك الموضوع :

كشف الموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية حصول المتدرب بشركة فيس بوك على راتب شهرى يتراوح بين 6,400 و7,500 دولار، وهو ضعف الأجر الشهرى للمواطن الأمريكى الذى يحصل على 3,800 دولار فقط، إذ حصد عملاق مواقع التواصل الاجتماعى المركز الأول فى قائمة الشركات الأكثر اهتماما بالمتدربين العام الماضى وفقا لموقع Glassdoor، وهو المركز الذى استحقته الشركة التكنولوجية الكبرى عن جدارة بفضل المزايا التى تقدمها، مما يدفع المتدربون للتزاحم على مقر الشركة بمينلو بارك كل صيف.

المتدرب بفيس بوك

وأشار استطلاع جديد لوكالة بلومبرج أن راتب المتدرب بشركة فيس بوك يصل إلى 8 آلاف دولار شهريا، أى ما يعادل 96 ألف دولار سنويا، بينما أكدت إدارة الضمان الاجتماعى أن متوسط ​​الراتب الشهرى للمواطن الأمريكى وصل إلى 46,481.52 دولار بحلول نهاية عام 2014.

يجنى المتدربون فى فيس بوك خلال ثلاثة أشهر الصيف نحو 22,500 ألف دولار، بينما يحصل الموظف العادى على 22,800 ألف دولار خلال ستة أشهر، ولا يقتصر الأمر على المرتبات فقط، بل يحصل المتدرب بفيس بوك على الكثير من الامتيازات مثل الإيجار المجانى للشقق ودفع مصاريف جميع الرحلات.

ويحظى المتدرب أيضا بإفطار وغداء وعشاء مجانى، جنبا إلى جنب الاستمتاع بالعروض المسرحية، والكثير من الأنشطة الترفيهية المميزة.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *