زواج سوداناس

ده شنو..؟!!



شارك الموضوع :

*قصة محمد حاتم سليمان مدير التلفزيون السابق .. أمام المحكمة .. طبعاً لا تعليق إطلاقاً إحتراماً للقضاء .. ولكن نتمنى أن يكون ذلك بداية (الطابور) نراه طويلاً جداً .. أثاره ظاهرة جداً في طرقات هذه المدينة .. أعتقد أن الأسماء والأماكن مفهومة للجميع .. وبرضو لكن .. ولكن هذه .. لا نريدها ..؟
*في قضية مدير الجمارك .. ورئاسة الشرطة ومديرها العام .. الحاصل شنو ..؟
*زأراضي كافوري التي اشتراها بعض منسوبي الجمارك من المعاشيين .. الحاصل شنو.. أكثر من ست سنوات وهم في الإنتظار .. واللجنة (ديك) عاملة أضان الحامل طرشا .. ونحن نكتب بدون طبل أو زفة .. فقط نريد الحقيقة
*في شارع عبيد ختم .. مبنى ضخم .. يقال أنه سيكون مستشفى خاص بالجمارك .. بعضهم قال أنه سيكون شقق فندقية .. ما شاء الله على الجمارك كمستودع إيرادات وتمويل �لإقتصاد بلد (منهك) .. والعندو قرش (يحضن ضنب الككو) ..!؟!
*كان مشروع الجزيرة .. رمانة إقتصاد افريقيا .. زمن الجنيه السوداني (4.5) دولار .. أين المدعو إيلا الوالي الجديد .. سافر وترك البلد غرقانة .. نريد رأياً .. وحلاً ..؟
*السيد الإمام الصادق المهدي .. تقول أخبار اليوم التالي الغراءأنه قال أن خارطة الطريق في خطر .. هل تحتاجون لرجال مرور .. أم رجال سياسة .. أم رجال (ضغط) .. نخاف على أنفسنا من الضغط والسكري .. سيدي الإمام للصير حدود ..؟
*تقول الأخبار أن المفاوضات .. نهاراً بها الكثير من الخلافات .. وبالليل ونسة وحاجات بااااااردة .. وضحك وأنسجام ..!!
*طيب ما تعملوها بالليل .. ونوموا بالنهار .. قعدات الليل (الجميلة) خاصة بين هضاب أديس أبابا .. ورذاذ المطر ..؟!؟
*يقولون في الأخبار أن الحكومة على استعداد للذهاب إلى التفاوض إذا دعتها الوساطة .. يا جماعة كرهتونا المشاوير و (الزغني) .. والحاجات البااااااردة ..!؟!
*كبري منطقة القدمبلية .. حصل رفيقو جسر الجقور .. حكاية الكباري (الماسورة) المسؤول منها منو ..؟! ده شنو ..؟!
*من المفارقات المضحكة .. أن عبد الرحيم حمدي .. المشهور جداً .. قال (الناس متحملين .. والأسعار ماشه مرتفعة) .. شكراً يا سيد .. (يا حنوني) .. وعليك ومنك بزيد في جنوني .. ده شنو ده ..؟!!
*نظافة الخرطوم الكبرى تحتاج لأعادة النظر في أداء بعض (المعتمدين) :ـ
(1) شارع السيد عبد الرحمن
(2)ما حصل بالنسبة لحديقة الزوادة .. وأسباب إزالتها في منطقة بحري ..
(3) الهيصة في سوق أم درمان ..
(4) تلك الصالة في خور شمبات ..
(5) كمية القازورات والقمامة شرق جسر الجقور ..
(6) البحث عن صاحب (الجقور) الشهير .. ومحاسبته ..
(7) ضرورة إرجاع حدائق الشعب .. للشعب ..
*شويه كده .. والساقية لسه مدورة .. إشمعنا (محمد حاتم) .. ؟!!
* سيدي وزير العدل .. تستحق الثقة .. نعرفك منذ أمد طويل .. آثارك العدلية يسير على هداها الكثيرون في منطقة الخليج .. أظهر وبان .. (وبان كي مون) ..!!
*كانت حديقة الزوادة وإيجارها (2) ألف جنيه .. ومساحتها (3500) متر مربع .. وذلك المنزل بالحاج يوسف .. (أوضه وصالون) .. (500) متر مربع إيجاره (3000) جنيه مستأجر الحاج يوسف .. يدفع .. وبتاع الزوادة .. خلونا ساكتين ..
*الله كريم على البلد .. وإن شاء الله خير.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *